المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللي اختشوا ماتو| رئيس وزراء قطر السابق: لسنا ضد التطبيع

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:13 ص
دعاء جمال
طباعة
اللي اختشوا ماتوا، قام رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني بالتغريد على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، موضحًا موقفه من الكيان الصهيوني وأنه ليس ضد التطبيع.

قطر والكيان الصهيوني

وأكد رئيس وزراء قطر السابق أنه ليس ضد التطبيع أو ضد فتح علاقة مع إسرائيل، وكن شريطة أن تكون العلاقة متكافئة.

وفي سياق منفصل، كشف القيادي عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوجه القبيح للأموال القطرية ودورها المشبوه في الأراضي المحتلة.

وأكد القيادي عباس زكي خلال تصريحات صحفية له بأنه على حركة حماس إدراك المتغيرات فى المنطقة، داعيا إياهم إلى الاعتراف بأن مشروعهم قد هزم.

واستشهد القيادي عباس زكي خلال حديثه بما قالته رئيسة المعارضة الصهيونية تسيبى ليفنى للقناة العاشرة الإسرائيلية "نانا" من أن السلاح الذي وصل إلى غزة، كان قد دخل بعلم إسرائيل وبالتنسيق معها، وكانت جاءت به قطر، لإقامة دولة لجماعة الإخوان فى سيناء، وحينما انتصرت ثورة يونيو فى مصر تم إعادة هذا السلاح إلى غزة.

وأضاف القيادي عباس زكي: "نحن- الفلسطينيين- خلقتنا المحن، ومنذ 100 عام نقاوم، وما زلنا صامدين على أرضنا، وبشكل مستمر نحتل مواقع كبرى فى العالم، وأفشلنا الأسس التى قامت عليها دولة الاحتلال".

وتابع القيادي عباس زكي :"إسرائيل عيونها على كل الأراضى العربية، لكن يجب ألا نتركها ويجب التصدى لمخططاتها، وأن يبقى الرهان على قوتنا العربية، ولا نراهن على أمريكا".

أما عن تلك التصريحات، فهي جاءت بعدما تفاخرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية فى تقرير لها بما تقدمه قطر من خدمات لدعم المخطط الصهيونى على حساب القضية الفلسطينية.

إقرأ أيضا: قيادي في فتح يفضح الدور القطري المشبوه في فلسطين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads