المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو لسه أول مرة.. اعرفي بالجداول فترة الحمل بالأسابيع والأشهر

الجمعة 15/فبراير/2019 - 06:05 م
ندى محمد
طباعة
بالتاكيد أن المصممين المعروفين لورا كيم، وفرناندو غارسيا، قرّرا تخطّي عرض المدرّج، فمجموعتهما لموسم خريف 2019، لأنه المصممين تعمقه وبشكل كبير في الرواية لإخراج تلك التصميم للعلامة، والتي تنطوي على التفكيك والجمع، وقدما مجموعة قوية أنثوية وجذابة.

ومن ضمن تلك المجموعة هو دمج طبعة الكاروهات مع طبعة الترتان لتقديم تشكيلة من القطع الأنيقة والعصرية التي تزيدك جمال وجاذبية وذلك بالخياطة الراقية المعاد تقديمها في صور ظلية عصرية.

بينما شملت المجموعة التصاميم الكلاسيكية الرياضية حتى تم تنسيقها بكافة أشكال الرياضة والمصنوعة من النايلون للحصول على مظهر هجين، بما في ذلك بدلة منسقة مع سترة هوديي، والتي أتت مزوّدة بسحاب ورسومات ونسيج تقني يمتد على الأكمام والساقين.

وبرزت الفساتين المطبّعة بالكاروهات بصورة ظلية غير متماثلة مرتبطة بوشاح طويل منسدل على الظهر، كما أتت الفساتين بفتحات على مستوى الكتفين والساق، بالإضافة إلى سترات البافر الضخمة والدافئة.

حتى تمّ تقديم مظهر رياضي ديناميكي ولكن من خلال بنطلونات مرنة ومتدفقة مزينة بأشرطة جانبية متباينة، بالإضافة إلى التنانير الجلدية والسترات بالفتحات والأطراف غير المتماثلة.


فيمكنك سيدتي أن تستوحي إطلالتك، العصرية من الصور التالية والتي تظهر لكي عرض المدرّج، فمجموعتهما لموسم خريف 2019 حتى يكون لديكي شكل جذاب يبهر الجميع.

اقرأ أيضا| ريحي نفسك.. شاهدي في دقيقة ملابس حوامل مريحة خلال النوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads