المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفارقات مجموعة الصعيد.. أسوان يقترب من الممتاز وسوهاج الأضعف هجوميا والأقوى دفاعيا

الجمعة 15/فبراير/2019 - 06:35 م
جمال عقل
طباعة
اقترب فريق أسوان، من العودة مرة أخري لدوري الأضواء والشهرة، بعدما فاز على الألومنيوم بهدفين مقابل واحد،  فى الجولة الــ 18 بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد، ورفع رصيده إلى 44 نقطة حافظ بها على الصدارة وبفارق 9 نقاط عن بنى سويف أقرب منافسيه. 
 
 
ويتبقي 8 مباريات لأسوان، أذ يستضيف الوليدية وتليفونات بنى سويف والفيوم و ديروط ويخرج لمواجهة تحرير أسوان وطهطا و ناصر ملوى والنصر للتعدين خارج ملعبه.

كما شهدت منافسات الجولة الثامنة عشر بقاء بنى سويف فى مركز الوصيف برصيد 35 نقطة بعد تعادله أمس مع الإعلاميين بهدف لكل منهما ليقضى على أماله فى المنافسة على قمة المجموعة بعد أن إتسع الفارق إلى 8 نقاط بيه وبين أسوان المتصدر بينما إرتفع رصيد الإعلاميين إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الخامس ويسعى جميل حلمى المدير الفنى للإعلاميين للحصول على المركز الثانى بعدما أكد أنه يخطط لهذا الهدف بالفوز على سوهاج المنيا فى الجولتين القادمتين.

ونجح تليفونات بنى سويف بقيادة مديره الفنى أبو العينين شحاتة، فى الفوز على النصر للتعدين بهدف نظيف دون رد ليرتفع رصيد ه إلى 31 نقطة يصعد بها للمركز الثالث ويتراجع النصر للتعدين للمركز التاسع برصيد21 نقطة. 

وتراجع المنيا للمركز الرابع بعد تعادله مع نادى سوهاج بدون أهداف ليصل رصيده إلى 30 نقطة فى الوقت الذى رفع سوهاج رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز السابع.

واستطاع ديروط الصعود للمركز السادس بعد أن نجح فى العودة من أسوان بثلاثة نقاط غالية بعد الفوز على تحرير أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد ديروط إلى 26 نقطة ، ويتوقف رصيد تحرير أسوان عند 17 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر.

كما نجح ناصر ملوى فى التخلى عن المركز الأخير بعد حقق مفاجأة بالفوز على نظيره نادى الوليدية فى عقر داره بهدف اللاعب مصطفى حركات ليرتفع رصيد ناصر ملوى إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر ويتوقف رصيد الوليدية عند 10 نقاط يحتل المركز الأخير.

وحافظ طهطا على تواجده بالمركز العاشر بعد تعادله مع الفيوم بدون أهداف ليرتفع رصيد طهطا إلى 19 نقطة، بينما رفع الفيوم رصيده إلى 17 نقطة صعد بها للمركز الحادى عشر، بعد أن كان يحتل المركز الــ 12 ليحدوه الأمل فى البقاء بالقسم الثانى فى حال تحسن نتائجه وعدم خسارته فى الجولات القادمة.

كما وصلت حصيلة الأهداف بالمجموعة الأولى التى تضم أندية الصعيد إلى 311 هدف وحافظ  أسوان صاحب الصدارة على لقب الأفضل هجوماً بينما حصل سوهاج على لقب الأضعف هجوما حيث لم يسجل مهاجموه سوى 12 هدفاً طوال الـ 18 جولة الماضية.         

كما يعد دفاع فريق سوهاج الأقوى دفاعاً يليه تليفونات بنى سويف ودخل مرماه 13 هدف، بينما حصل دفاع فريق الوليدية على لقب أضعف دفاع ومنى مرماه بــ 38 هدفاً يليه ناصر ملوى 33 هدفاً.  

إقرأ أيضا:ـــــ  اليوم.. أسوان يسعى لصهر الألومنيوم وصدام نارى بين الإعلاميين وبنى سويف فى المظاليم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads