المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 01:04 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

رفع الشيخ يوسف ندا، آذان صلاة الجمعة 15 فبراير 2019، بمسجد ناصر الأتوبيس، بمدينة دمنهور، محافظة البحيرة، وتوافد المئات من المصلين لأداء صلاة الجمعة.

توافد المصلين اليوم، الجمعة 15 فبراير 2019، علي مسجد ناصر الأتوبيس بمدينة دمنهور محافظة البحيرة، لأداء صلاة الجمعة، وسط أجواء روحانية.

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، حالة من الطقس السيئ، وهطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، يصاحبها انخفاض فى درجات الحرارة، تسببت في صقيع وبرودة شديدة في الجو، وذلك طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة فى مجلس النواب، تكبد الخزانة العامة للدولة أكثر من 100 مليار دولار بسبب أعمال التخريب والتدمير التى صاحبت ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 فى شتى المجالات الاقتصادية والامنية والاستثارية.

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قرارا بتعيين حامد محمود زايد هبيلة، سكرتيرا عاما لمحافظة الغربية، جاء ذلك ضمن حركة التغييرات التي أجراها وزير التنمية المحلية لنحو 39 قيادة محلية على مستوى الجمهورية.

حصلت "بوابة المواطن" الإخبارية، على تحقيقات النيابة العامة، في قضية الجمعية النسائية لتحسين الصحة لرعاية الأيتام ببورسعيد، والمشهرة بمديرية التضامن الاجتماعي، تحت رقم 12 لسنة 1966 لرعاية الأيتام، والمتهم فيها أحد مشرفي الدار، لاتهامه في القضية رقم 1533 لسنة 2018 جنايات كلى بورسعيد إلى محكمة الجنايات لقيامه، بهتك عرض 6 أطفال داخل المؤسسة الكائنة بدائرة حي المناخ، وآخرين من أبناء الدار بالاعتداء الجنسي على أطفال نزلاء بنفس الدار.

لا تبخل على نفسك بأذكار الصباح، فهي تقي المسلم وتمنحه الطمأنينة، فدقائق معدودات، تتزوّد بها لساعات، تمنحك ووشاح حرز ترتديه الصبح والعشية.

قال الشيخ محمد مصطفى، إمام وخطيب مسجد الحسين بحي المناخ محافظة بورسعيد إن خطبة الجمعة اليوم 15 فبراير 2019 ، تحت بعنوان "النظافة والجمال من سمات المجتمع المتحضر" .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads