المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 01:12 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 ، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الأن ، والتي جاءت كالتالي :

فيديو | سفير مصر بألمانيا: السيسي أول رئيس مصري يشارك في مؤتمر ميونخ للأمن

قال بدر عبدالعاطي سفير مصر بألمانيا، اليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019، إن مشاركة مصر في مؤتمر ميونخ للأمن 2019 تعد مشاركة متميزة، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس مصري يشارك في هذا المحفل الهام الذي يعد أهم مؤتمر في السياسات الأمنية في العالم .

فيديو | تامر حبيب في برنامج أنا وبنتى: الفساتين العريانة مش عيب

قال السيناريست تامر حبيب، أمس الخميس، إن البشر تخلق حكم أخلاقي على أنفسهم والأخرين من الخارج دون التعمق في جوهر الموضوع .

صور | جمعة مباركة في صدارة تويتر.. والنظافة والجمال على منابر الشيوخ

تصدر هاشتاج " جمعة مباركة "، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرانية الكريمة .

فيديو | هيئة الارصاد الجوية: محدش يخرج من بيته

عرض برنامج 8 الصبح، تقريرًا عن طقس اليوم ودرجات الحرارة وذلك نقلًا عن هيئة الارصاد الجوية التى توقعت أن يسود الطقس موجة جديدة من الصقيع بصحبة أتربة و عاصفة رملية .

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

استعرض برنامج 8 الصبح ، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

سيولة مرورية بشوارع القاهرة صباح اليوم

شهدت شوارع وميادين القاهرة، صباح اليوم الجمعة 15 فبراير، سيولة مرورية بجميع أنحاء الطرق الرئيسية والسريعة؛ نتيجة قلة الأحمال على الطرق؛ تزامنًا مع الإجازة الأسبوعية.

فيديو.. يسري خفاجي: تساهم قناطر أسيوط الجديدة فى تحسين الملاحة النهرية بنهر النيل

قال الدكتور يسري خفاجي المتحدث باسم الموارد المائية والري، اليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019، إن الوزارة نفذت العديد من المشروعات في مجال الموارد المائية .

فيديو | في برنامج أنا وبنتى.. تامر حبيب وسلوى خطاب: الرجال بتعيط عادي

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، أمس الخميس، الفنانة سلوى خطاب والسيناريست تامر حبيب في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية on E، لتحديث عن المشاعر والفرق بين مشاعر الرجل والمرأة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads