المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. وزير الداخلية يكرم عددا من رجال الشُرطة الفائزين في المسابقة الثقافية

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 06:51 م
طباعة
كرم وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، ظهر اليوم، بتكريم رجال الشرطة الفائزين في المسابقة الثقافية التي نظمتها وزارة الداخلية بين أعضاء هيئة الشرطة (ضباط - أفراد - عاملين مدنيين).

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تعميق الوعي الديني بين رجال الشرطة وإهتمامها بدعم وتنمية الجوانب المعرفية والسلوكية .

واشتملت المسابقة على ثلاثة أقسام "حفظ وتلاوة القرآن الكريم – حفظ الحديث النبوى الشريف – بحث عن قيم الإنتماء والولاء للوطن فى الإسلام"، حيث تم تشكيل لجنة من علماء الأزهر ودار الإفتاء المصرية، أسفرت عن فوز ستة من رجال الشرطة من مختلف جهات الوزارة وهم: مقدم محمد عبد الحميد محمد السيد.. قطاع الأمن المركزي والمقدم محمد إسماعيل صبرى عبد العزيز.. قطاع الأمن المركزي والرائد دكتور مهندس محمود فتحي محمد أحمد بكير..الإدارة العامة للشئون الهندسية والنقيب خالد علاء الدين عبد الهادى فياض..مديرية أمن القاهرة، وأمين الشرطة وليد عبد الرحمن عبدالسلام عبد الرحمن..مديرية أمن دمياط وأمين الشرطة رضا حنفى محمود عبد الزارق..الإدارة العامة لإمداد الشرطة .

وقد أشاد وزير الداخلية بما بذلوه من جهد خلال المسابقة وحرصهم على تنمية مهاراتهم، مشيراً إلى أهمية عقد مثل هذه المسابقات التى تزيد من قدرات وإمكانيات رجال الشرطة وترسخ قيم رسالة الأمن وأهميتها للوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads