المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة تجتاح بني سويف اليوم

الجمعة 15/فبراير/2019 - 02:07 م
شعبان طه
طباعة
تتعرض محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، لحالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على أوقات متفرقة بكافة المراكز السبع بالمحافظة، وذلك حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية؛ تشهد محافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، إنخفاضا ملحوظا لدرجات الحرارة بكافة المراكز السبع بالمحافظة، مع وجود وجود تيارات الهواء البارد، المصاحبة بسطوع الشمس بكافة الأنحاء، مع وجود بعض السحب المنخفضة فى أماكن متفرقة، وبلغت درجة الحرارة العظمى 17 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 7 درجات مئوية. 

وكانت محافظة بني سويف، قد تعرضت خلال اليومين الماضيين لإرتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة، بكافة الأنحاء والمراكز السبع بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة حالة من الإستقرار في الطقس ،بكافة المراكز السبع بالمحافظة، مع سطوع الشمس بكافة الأنحاء، ليسود طقس مشمس نهارا بكافة المراكز. 

وكان قد كلف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية ،خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية. 

وأشار محافظ بني سويف، إلى ضرورة رفع درجة الإستعدادات بالمحافظة، وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية ، وذلك على خلفية توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم استقرار الأحوال الجوية وتوقعاتها بانخفاض معدلات درجات الحرارة وما يصاحبها من سقوط أمطار.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads