المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الجمعة 15 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

شركة مياه الشرب بالقاهرة تؤيد التعديلات الدستورية 2019
أعلنت اللجنة النقابية في شركة مياه الشرب بالقاهرة موقفها من التعديلات الدستورية 2019، حيث أكدت على تأييد تعديلات الدستور التي تسعى للتعديل على بعض المواد.


انفجار في ميدان الجيزة.. قنبلة أم رعد الذي ضرب سماء الميدان منذ قليل
سمع الأهالي منذ قليل دوي انفجار أمام مسجد الاستقامة في محيط ميدان الجيزة، في الوقت الذي حذرت فيه هيئة الارصاد الجوية من الطقس السيء، وهو ما دفع البعض إلى اعتقاد أن دوي الانفجار هو رعد ضرب سماء الجيزة.


صور| بالتزامن مع تحذيرات هيئة الارصاد الجوية.. الرعد يضرب سماء الجيزة
شهدت سماء محافظة الجيزة، بالتزامن مع تحذيرات هيئة الارصاد الجوية، اليوم الجمعة، سقوط أمطار خفيفة يصاحبها رعد وعاصفة رملية.


قرار جديد من رئيس الوزراء بشأن جامعة بنها.. تعرف عليه !
أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019، قرارًا بإضافة كلية الصيدلة إلى جامعة بنها.

هيئة الارصاد الجوية تكشف موعد استقرار حالة الطقس
توقعت هيئة الارصاد الجوية، أن تشهد مصر اليوم الجمعة طقس غير مستقر مصحوب بـ عاصفة رملية ؛ حيث شهدت محافظات مصر في الساعات الأولى من الصباح موجة رياح وصقيع.


هيئة الارصاد الجوية تكشف عن درجات الحرارة غدًا
كشف خبراء هيئة الارصاد الجوية، عن حالة الطقس التي سوف تشهدها البلاد، غدًا السبت، أنه يسود طقس مائلًا للبرودة على معظم أنحاء الجمهورية.

بدء شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية
بدأت شعائر صلاة الجمعة، منذ قليل، في مسجد الحامدية الشاذلية ومن المقرر أن تكون خطبة الجمعة تحت عنوان "النظافة والجمال من سمات المجتمع المتحضر"، وذلك وفقًا لوزراة الأوفاق.


موعد طرح وحدات سكنية في مشروعي JANNA وسكن مصر
كشف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد طرح وحدات سكنية في مشروعي JANNA وسكن مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads