المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد يونس: نادر فودة هتجيلك لحد البيت.. تفاصيل

الجمعة 15/فبراير/2019 - 07:31 م
ريهام كمال
طباعة
أعلن الإعلامي "أحمد يونس" عبر صفحته الشخصبة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن مفاجأت لروايته التي طرحت مؤخرا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب التي تحمل إسم "نادر فودة4 عمارة الفزع- عاصفة الموت".

وكتب: لو انت من اي حته في مصر وعاوز رواية نادر فوده ٤ الاصليه تجيلك لحد بيتك موقعه ومعاها البوستر هديه وفي هدايا تانيه ومفاجأت !!! المعلمين قرروا يوصلوهالك.. ايوه المعلمين هيوصولهالك بنفسهم.. طب ازاي؟؟؟؟؟

وأضاف أحمد يونس: ممكن تعمل طريقه من التلاته: هتتصل على رقم 01102944244 وتطلبها او تبعت ع الواتساب ده 01120561323 وتطلبها او تبعت لعمرو عطيه ع الفيسبوك تطلبها، الروايه متاحه في كافيه المعلم ممكن تطلبها من كنفاني القهوة

وتابع أحمد يونس: طب المفاجاه الكبيره: في ١٥ سعيد حظ هيلاقوا المعلم اللي موصلهالم البيت "انا" وهنتصور معاهم.

يذكر أن الإعلامي "أحمد يونس" قد أصدر ثلاثة أجزاء سابقة من سلسلة روايات "نادر فودة"، وهما "الوقاد، كساب، النقش الملعون"، وحققت الروايات الثلاثة نجاحا كبيرا تخطى الخمسين طبعه لكل رواية منهم.

اقرأ أيضا: أحمد يونس يشيد بـ معرض الكتاب 2019: ينافس المعارض العالمية











أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads