المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: قانون الطوارئ خطوة عظيمة

الجمعة 15/فبراير/2019 - 07:00 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن بثًا مباشرًا لكلمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الطوارئ وأزمة الميزانية نقلًا عن شبكة روسيا اليوم.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن إعلان حالة الطوارئ خطوة عظيمة وتهدف لوقف المخدرات والهجرة غير الشرعية عبر الحدود، مؤكدًا أن واشنطن عليها بناء القوات المسلحة التي تم استنزافها خلال الأيام الماضي، ونحارب من أجل لخلق حدود لبلانا.

وتابع الرئيس الأمريكي، أن الصين وروسيا على الحدود كان لهم دور جيد على الأقل جزئيًا بما يتعلق بالأمم المتحدة، ولدينا لقاء يوم 27 و28 من شهر فبراير مع زعيم كوريا الشمالية، وقد عقدنا علاقات جيدة لم تحدث من قبل، وهم يستفيدون من الولايات المتحدة حيث دفعت لهم مليارات الدولارات، وهى تمتلك كيان عظيم كقوة اقتصادية بين كوريا الجنوبية والصين.

وأضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن كوريا الشمالية لديها فرصة عظيمة للازدهار الاقتصادي للتصدي للأزمة، والولايات المتحدة الأمريكية تؤثر على 6 الآلاف ميل ولكن لا نسيطر على حدودها، سنفعل ذلك بشكل أو بآخر، وليس فقط لأنة عبارة عن وعدى الانتخابي وأيضًا، لدي وعد بتحسين القوة العسكرية، والاقتصادية وحطمنا العديد من الأرقام القياسية.

إقرأ أيضا:_ بعد الكسل.. صحيفة أمريكية تكشف ماذا يفعل "ترامب" فى البيت الأبيض يوميًا؟

وأوضح الرئيس الأمريكي، " أن من بين الأمور التي ذكرتها هو أمن الحدود هو أمن الحدود، وهناك كميات كبيرة من المخدرات تدخل بلادنا عبر الحدود الجنوبية ولكن السياسيين وبعض الديمقراطيين يقولون أن المخدرات تدخل عبر الموانئ أنها ليس كذبة، وأنا أسخر من هذا الكلام".

وأشار الرئيس الأمريكي، إلى أن أكثر من ألفين جريمة قتل على الجانب الجنوبي، وفي الشمال 23 جريمة قتل وهذه النسبة كبيرة أيضا ولكن لا تقارن ألفين، أنظروا إلى إسرائيل يبنوا جدار ويقولون إنه فعال بنسبة 99،9، وأغلب المخدرات لا تحتاج إلى مواني للدخول ولدينا غفر السواحل بالإضافة على قوات حفظ السلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads