المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور .. هاني رمزي وجاسمين طه يقدمان حفل ملتقى أولادنا الدولي

الجمعة 15/فبراير/2019 - 07:56 م
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: مي العوامي
طباعة
بدأت منذ قليل وقائع حفل ملتقى أولادنا الدولي بكلمة من الفنان هاني رمزي أعقبها مقدمة من الإعلامية جاسمين طه والطفلة مريم من ذوي القدرات الخاصة.

وقال الفنان هاني رمزي في كلمة افتتاح ملتقى أولادنا الدولي أنا مش محضر حاجة وهقول اللي في قلبي، لكن رئيسة المؤتمر سهير عبدالقادر تستحق التقدير"، موجها الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ فيما قالت الطفلة مريم من ذوي القدرات الخاصة "الناس بتشوفنا ناقصين بس إحنا عندنا اللي مش عند حد".

إقرأ أيضا :ـ صور .. تفاصيل حفل ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة


وتشتمل فعاليات حفل ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، على 18 فقرة شاملة التكريم وإلقاء الكلمات والعروض الفنية.
وينقسم حفل ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة إلى جزئين الأول يقام في الساحة الخارجية لحرم الأوبرا ابتداء من الخامسة إلى السادسة مساء، ويضم عروضا فنية لبعض الفرق المشاركة، فضلا علي عروض لبعض فقرات السيرك القومي، وتخرجه الدكتورة أماني سعد.

أما الجزء الثاني من حفل ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة يبدأ على المسرح الكبير ويضم ١٨ فقرة تتنوع بين تكريم وكلمات وفقرات فنية بمشاركة النجمة الكبيرة يسرا، التي تغني بمشاركة ذوي القدرات الخاصة من كلمات الشاعر أمير طعيمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads