المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 09:55 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الجمعة 15 فبراير 2019.

على هامش مؤتمر ميونخ 2019.. سامح شكري يناقش القضية الفلسطينية مع وفد اللجنة اليهودية الأمريكية

ناقش سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الجمعة، على هامش مؤتمر ميونخ 2019 مع وفد اللجنة اليهودية الأمريكية، استئناف عملية السلام والاستقرار في الشرق الأوسط، وآخر الجهود المصرية في القضية الفلسطينية والتي تشمل ملف المصالحة الفلسطينية، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الدبلوماسية الأمريكية، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية.


الرئيس الأمريكي خلال كلمته حول الطوارئ: معدل القتل في المكسيك 400 ألف جريمة سنويًا

قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي خلال كلمته حول الطوارئ، إنه يقوم بعمل جبار لبناء جيشنا، ونشر شريط شائك وكان نحاج جدًا وهناك عسكريين أراد أن يشكرهم، مؤكدًا: "نحن نعمل مع المكسيك وهذا ضروري والتعاون بيننا أفضل من أي وقت مضى، ولكن معدل القتل في المكسيك يبلغ 400 ألف جريمة قتل سنويًا وهذا معدل مرتفع جدًا، لذلك سأوقع اليوم على إعلان حالة الطوارئ الوطنية".

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: قانون الطوارئ خطوة عظيمة
تقدم بوابة المواطن بثًا مباشرًا لكلمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الطوارئ وأزمة الميزانية نقلًا عن شبكة روسيا اليوم.


استئناف المفاوضات بشأن سد النهضة أول مارس المقبل

تستأنف مصر مطلع شهر مارس المقبل المفاوضات المتعلقة بسد النهضة فى إجتماع يضم وزراء الخارجية والمياه فى مصر والسودان وإثيوبيا لعرض أعمال اللجان الفنية المستقلة لكل منهم.


المبعوث الخاص للخارجية الأمريكية لشؤون إيران: نتطلع إلى فرض عقوبات على أوروبا

قال المبعوث الخاص للخارجية الأمريكية لشؤون إيران برايان هوك، إن بلاده تتطلع إلى فرض عقوبات اقتصادية على الأوروبيين الذين يتعاونوا مع إيران ويخرقون العقوبات الأمريكية عيها، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads