المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عمال نظافة الجيزة .. يد تنظف قذارة الإرهاب بعد انفجار مسجد الإستقامة

السبت 16/فبراير/2019 - 02:15 ص
حامد بدر
طباعة
يوضح عمال نظافة الجيزة بعد انفجار مسجد الإستقامة، الفارق بين التعمير والتخريف، لا تنتصر أبدًا أيادي الشر والإرهاب مهما دمرت، ولا تكمن حسرتهم فقط فيما حبط من عملهم وخرابهم في الدنيا أو الآخرة، بل إن الخسارة الكبرى تلك التي تكمن في أنهم لم يشعروا بطعم هذا الوطن الجميل الذي مهما عانى تبقى فيه الأيادي المعمرة، تحارب وتبني وتصلح ما يفسده المفسدون.

عمال نظافة الجيزة .. رجال من نوع آخر
انفجار مسجد الاستقامة
انفجار مسجد الاستقامة
ما لبث عمال النظافة المسئولين عن مسجد الاستقامة التي حاولت براثن الإرهاب أن تفتك به وبما حوله، أن انتهى خبراء ورجال المفرقعات من إبطال مفعول القنبلة التي ذرعوها، حتى أدوا مهمتهم في تنظيف ما لوثته أيادي المجرمين عبثًا، محاولين أن يُدخلوا على هذا الوطن مزيدًا من الألم والكرب، في رسالة لكل مخرب سيظل أبناء هذا الوطن المخلصين موجودين حاضرين مهما حاول أهل الشرؤو أن يفتكوا به.

إقرأ أيضا :ـ من عامل نظافة إلى شعب مصر: أحب القمامة لأسبابي وأكرهكم بسببها

ما إن حدث صباح أمس من محاولة آثمة لتفجير مسجد الاستقامة بمحيط ميدان الجيزة بالتزامن مع انتهاء صلاة الجمعة لهو أكبر دليل على أن مصر، لم يزل واقفًا يتلقى الضربة تلو الاخرى من أيادي الغادرين الذين لا يراعون في أهل هذا البلد إنسانية أو ذمة أو دين أو حق للصلاة.
منطقة مسجد الاستقامة
منطقة مسجد الاستقامة
ولازال درع من رجال مصر المخلصين، من الجيش والشرطة، واقفون ليثبتوا للعالم أجمع أن لهذا الوطن كرامة وقوة من نوع خاص لا يعرفه سوى الأشداء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads