المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصريحات مثيرة .. فيفي عبده تتصدر تريند جوجل

السبت 16/فبراير/2019 - 09:30 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة فيفي عبده ، مؤشرات محرك البحث جوجل، صباح اليوم السبت، وذلك بعد ظهورها أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر.

وكشفت الفنانة فيفي عبده خلال برنامج الحكاية ، عن تفاصيل مسلسها الجديد والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، مشيره إلى أنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة تصوير المسلسل وهو من تأليف محمد الغيطي وإنتاج عدد من المنتجين.

كما تحدثت فيفي عبده عن حياتها الشخصية والتي أطلقت خلالها تصريحات مثيرة حول حياتها، حيث أكدت أنها لا تفضل الأكل أمام الناس، ومازحت عمرو أديب موضحه أنها سجلت كلمة "5 مواه" في الشهر العقاري.

وأضافت فيفي عبده " 5 مواه هو اختراع مرتبط باسمي حاليًا ومسجل في الشهر العقاري"، لافته إلى أنها تقوم بتطويره دائمًا وتضيف عليه بعض الكلمات مثل "خمسة مبروك وخمسة يلا بقي وأيوه بقي".

كما أشارت فيفي عبده خلال برنامج الحكاية ، أنها لن تشارك في السينما خلال الفترة الحالية؛ لانشغالها الشديد بمسلسها الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

اقرأ أيضًا: فيديو| فيفي عبده تبحث عن عريس : اللي عايز عروسة كبيرة انا موجودة

يُذكر أن أخر أعمال النجمة فيفي عبده السينمائية كانت عام 2012 من خلال فيلم مهمة في فيلم قديم مع الفنان إدوارد، وهذا الفيلم لم يحقق النجاح الذي كانت تتوقعه النجمة فيفي عبده ، حيث أنها ندمت على المشاركة به.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنانة فيفي عبده عادت من جديد إلى الرقص، من خلال إحياء حفلتين في رأس السنة 2019 مع النجم محمد فؤاد، وحكيم، والتي تألقت بهما كعادتها.

اقرأ أيضًا: فيديو.. راقصة مصرية شهيرة تكشف مواقف صادمة مع "موشيه ديان" ومناحم بيجن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads