المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 .. فيفي عبده امرأة غجرية

السبت 16/فبراير/2019 - 10:01 ص
أمانى سلام
طباعة
كشفت الفنانة فيفي عبده عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وأسباب اختيارها هذا المسلسل بالتحديد والذي لم تكشف عن اسمه حتى الآن؛ لتعود من خلاله إلى مسلسلات رمضان .

وأوضحت فيفي عبده أنها عرض عليها العديد من الأعمال الدرامية لعرضها ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وذلك خلال حوار خاص لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية mbc مصر.

وأَضافت فيفي عبده أنها فضلت المشاركة هذا العام في مسلسلات رمضان 2019 بعمل مختلف؛ لأنها تريد أن تعود لجمهورها بعمل قوي بعد غياب طويل عن المشاركة في مسلسلات رمضان.

وتابعت فيفي عبده بأنها تخوض سباق مسلسلات رمضان 2019 من خلال عمل درامي من تأليف محمد الغيطي، وإنتاج عدة منتجين، حيث أن العمل يقع ضمن المسلسلات الدرامية الطويلة، وأنها حتى الآن لم تبدأ تصوير المسلسل، والمقرر أن تدخل لوكيشن التصوير خلال الايام المقبلة.


وعن دورها الذي ستقدمه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019 ، قالت الفنانة فيفي عبده إنها ستقدم عمل جديد ومختلف تمامًا عن الذى قدمته من قبل، حيث أنها تجسد شخصية سيدة غجرية، مضيفة أنها لم تقم بتلك الشخصية من قبل وهذا الذي لفت انتباهها إلى هذه الشخصية.

يُذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها النجمة فيفي عبده ، كان مسلسل يا انا يا انتي مع النجمة سمية الخشاب في عام 2015، والذي حقق نجاح كبير.

اقرأ أيضًا: فيديو| فيفي عبده تبحث عن عريس: اللي عايز عروسة كبيرة انا موجودة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads