المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 .. أحمد السقا يحارب الفقر بتجارة المخدرات

السبت 16/فبراير/2019 - 10:42 ص
أحمد السقا في مسلسلات
أحمد السقا في مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
يعود النجم أحمد السقا إلى تقديم شخصية الصعيدي من جديد ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وهي الشخصية التي قدمها من قبل في فيلم الجزيرة بجزئيه.

مشاركة أحمد السقا في مسلسلات رمضان 2019 
ويخوص أحمد السقا سباق مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل ولد الغلابة ، الذي تعاقد عليه في عام 2017 ليتم عرضه في رمضان قبل الماضي ولكن تم تأجيله لعدم انتهاء مؤلفه من كتابة الحلقات في التوقيت المناسب؛ مما تعذر التصوير لاحتياج المسلسل لوقت طويل من التحضيرات والتصوير في أماكن الأحداث الحقيقية بصعيد مصر.

ولكن في هذا العام قرر أحمد السقا والمنتج والمخرج بدء الاستعدادات مبكرًا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وحددوا موعد التصوير ليكون منتصف ديسمبر الماضي بحيث تكون درجات الحرارة انخفضت وتلائم التصوير في الصعيد.

شخصية أحمد السقا في مسلسلات رمضان 2019
وتدور شخصية أحمد السقا في مسلسل ولد غلابة المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2019 ، حول شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر، ويعمل في مهنتين لتوفير الأموال اللازمة، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يتضطر للعمل في مهنة أخرى ليلًا وهي سائق تاكسي، حتى  تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسل ولد غلابة بطولة كل من "أحمد السقا، إدوارد، صفاء الطوخي، إنجي المقدم، هبه مجدي، كريم عفيفي، محمد ممدوح، هادي الجيار، عفاف رشاد، عبد الرحيم حسن، فايق عزب، ريم سامي، مي عمر، جلال الزكي وطاهرة"، تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

يُذكر أن أخر أعمال النجم أحمد السقا ، فيلم هروب إضطراري وشارك في بطولته أمير كرارة، أحمد زاهر، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى، واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات قياسية بلغت 57 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2019.. أحمد السقا يصارع أمير كرارة والكوميديا لها نصيب


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads