المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زلزال الأسطورة يثير ضجة في مسلسلات رمضان 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 12:05 م
محمد رمضان في مسلسلات
محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
يشارك النجم محمد رمضان في سباق مسلسلات رمضان 2019 بعمل درامي جديد يحمل عنوان زلزال ، مع المخرج ياسر محمد سامي وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسلات رمضان 2019
وشارك محمد رمضان جمهوره صورة من أحداث مسلسل زلزال المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، على حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهر في الصورة وهو جالس على الأرض يرتدي الجلابية ويمسك في يده الشيشة لتضح شخصيته في سباق مسلسلات رمضان 2019 ، معلقًا "من تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019 "، ثقة في الله نجاح تأليف عبد الرحيم كمال، اخراج إبراهيم فخر.

محمد رمضان في زلزال
وتدور شخصية محمد رمضان في زلزال المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما. ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالي الأحداث.

مسلسل زلزال يقع ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وهو من بطولة كل من " محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، سامي عبد الحليم، حسام داغر"، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج ياسر محمد سامي.

اقرأ أيضًا: صور.. هارديز مصر يغازل محمد رمضان: الأسطورة يكسب دايما

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads