المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. المافيا تطارد ياسر جلال

السبت 16/فبراير/2019 - 05:02 م
ريهام كمال
طباعة
يشارك النجم ياسر جلال في سباق مسلسلات رمضان 2019 بعمل درامي جديد يحمل عنوان لمس أكتاف، مع المخرج حسين المنباوي والمؤلف هاني سرحان.

 شخصية ياسر جلال في مسلسلات رمضان 2019

تدور شخصية ياسر جلال خلال الأحداث ملاكم تورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا.

ياسر جلال عن مسلسل لمس أكتاف

وصرح النجم ياسر جلال أن الشخصية التي سيؤديها في مسلسله الجديد ​لمس أكتاف​ ستكون جديدة وبعيدة كل البعد عن شخصية فيلم سلطان الهندي، الذي قدمه الممثل سلمان خان، موضحًا أن الشيء المشترك بين العملين أن البطلين كانا أبطال مصارعة.

وأوضح أن المسلسل أعجبه حيث يلقي الضوء على حياة مصارع إعتزل اللعبة ودخل حياة العمل بشكل جديد، وبالتالي بدأ ينظر للحياة بشكل آخر، مع أنه يسترجع حياته كمصارع مقارنة بين حياته السابقة والحالية.

أبطال عمل مسلسل لمس أكتاف في مسلسلات رمضان 2019

مسلسل لمس أكتاف الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، هبه عبد الغني، أروى جودة، محمد عز، إيمان العاصي، عاصم بجاتو، سمر مرسي، محمد أبو النجا، أحمد كشك وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال ياسر جلال

يذكر أن أخر أعمال النجم ياسر جلال مسلسل رحيم الذي عرض في رمضان من العام الماضي بطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور، دينا، حسن حسني، طارق عبد العزيز، صبري فواز، إيهاب فهمي، دنيا عبد العزيز وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج محمد سلامة وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

اقرأ أيضًا: شاهد.. احتفال فريق عمل مسلسل لمس أكتاف بالتصوير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads