المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5 عناصر خطرة بالسحر والجمال وبحوزتهم هيروين

السبت 16/فبراير/2019 - 01:28 م
مي محمد
طباعة
أسفرت حملات الأجهزة الأمنية بمنطقة " السحر والجمال،  عن ضبط خمسة من العناصر الإجرامية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

تفاصيل الضبط
فقد قام قطاع الأمن العام بالاشتراك، مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى بتوجيه حملة أمنية مكبرة إستهدفت المنطقة المشار إليها، وتمكنت مجموعات العمل عقب تحريات مُسبقة وإتخاذ الإجراءات اللازمة من ضبط كلٍ من" محمد ع. ح" 35 عاما، سبق لتهامه في 7 قضايا "مخدرات، سلاح ناري سرقة،  ولقيامه بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي،  وبحوزته 120 جرام لمخدر الهيروين وبمواجهته اعترف بحيازة المخدر بقصد الإتجار،  محمد ا. ع"  22 عاما،   سبق قيامه بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي،  وبحوزته 100 جرام لمخدر الهيروين وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط" أحمد . ع . ا"  23 عاما، وبحوزته طبنجة 5 طلقات من ذات العيار ، 250 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالي ، هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح بقصد الدفاع،  وليد . أ . أ"  24 عاما،  له معلومات جنائية مسجلة،  لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى .

وبموجهته اعترف بحيازتهم للمضبوطات، وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads