المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 .. باشا مصر يقع في صراعات بـ كلبش 3

السبت 16/فبراير/2019 - 01:18 م
ريهام كمال
طباعة
يواصل النجم أمير كرارة مشاركته في مسلسلات رمضان 2019 بسلسلة مسلسل كلبش ، وذلك بعد نجاحه بالموسمين الماضيين من المسلسل كلبش وكلبش 2.

مسلسلات رمضان 2019
وتدور شخصية باشا مصر في مسلسل كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وهي الشخصية التي اشتهر بها أمير كرارة منذ بداية عرض المسلسل بجزئيه السابقين، حول قيام سليم الأنصاري بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب والذي يجسده الفنان أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشده على هذا الطلب وفي نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصاري لتأسيس شركة أمن ويشاركه أكرم صفوان ويجسده الفنان هشام سليم حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات فى أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

بدء تصوير كلبش 3

وبدأ النجم أمير كرارة تصوير مشاهده في كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، الثلاثاء الماضي بالمقطم، وهي المشاهد التي تجمعه بالفنانة هالة فاخر "والدته"، والفنان عمر الشناوي "زوج شقيقته التي توفيت في الجزء الثاني".

تعرف على أبطال الجزء الثالث من كلبش

كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، بطولة كل من "أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، أحمد عبد العزيز، أحمد العوضي، هشام سليم، ماجد المصري، أميرة العايدي، يسرا اللوزي، ياسر علي ماهر، محمد علي رزق"، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي وانتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وحقق مسلسل كلبش بموسميه الماضيين نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري والعربي وعلى مواقع السوشيال ميديا؛ نظرًا لملامسته الجانب الإنساني في حياة ضابط الشرطة المصري بجانب عمله، ويتابعه المشاهدون حلقة تلو الأخرى لمعرفة الأحداث والتطورات، حيث لُقب أمير كرارة بعد هذا المسلسل بـ "باشا مصر" وسط انتظار لعرض الجزء الثالث ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

اقرأ أيضًا: بدء تصوير أولى مشاهد كلبش 3 في المقطم

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads