المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوى العاملة ببني سويف تعلن عن 41 فرصة عمل

السبت 16/فبراير/2019 - 12:51 م
القوى العاملة ببني
القوى العاملة ببني سويف
شعبان طه
طباعة
أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف، برئاسة عرفان الشافعي، وكيل الوزارة، عن توافر فرص للعمل لديها عن طريق مكتب التشغيل بشرق النيل بشركة "افروانترناشيونال" لإنتاج الأدوات الصحية بشرق النيل وهى عدد 4 لحام صنايع" بعقد دائم، براتب شهرى يتراوح ما 2500 إلى 3000 جنيها. 

وأوضحت مديرية القوى العاملة بالمحافظة، أن من يرغب بالتقديم والإستفسارات التوجه إلى مكتب التشغيل بشرق النيل بجوار كليه الدراسات الإسلامية.

وأشارت إلى أن وجود فرص عمل بمصنع الضحى للتعدين، بشرق النيل، بالمنطقة المتوسطة، بجوار مصنع سوفت روز للمناديل، وهى فني كهرباء خبرة 5 سنوات، وعدد 12 عامل تعبئة، وعدد 3 سائق كلارك، وعدد 2 أمين مخزن، وعدد 4 مراقب إنتاج، وعدد ١ سائق لودر وعدد ٤ مهندس تشغيل تخصص كهرباء ٲو كيميائي خبرة 5 سنوات.

بالإضافة إلى عدد 5 فني ميكانيكا خبرة من 3 الى 5 سنوات، وعدد 5 فني معمل كيمائي او جيولوجي خبرة 5 سنوات، وعدد ١ محاسب تكاليف خبرة 5 سنوات.

وأوضحت أن المقابلة يوم الأربعاء 20 فبراير بمقر المصنع، مؤكدة على إحضار السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم، وصور الأوراق، وألمحت إلى أنه يمكن التواصل مع الأرقام ٠١١٤٠٦١٠٤٣٥ ، ٠١١١٠٣٨٠٢٤٩.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads