المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير المالية يشيد بالمبني الإداري للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد

السبت 16/فبراير/2019 - 01:04 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
أطلع الدكتور محمد طيب معيط وزير المالية، اليوم السبت، على النظام الإلكتروني، الذى سيتم تنفيذه داخل المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد ليتلقى المواطن خدمة جيدة .

وأشاد وزير المالية بالمبني الاداري للتأمين الصحي ببورسعيد، مؤكدًا علي أن المبنى يتوافر فيه كافة المواصفات الحديثة التى تساعد القائمين على المنظومة في أداء عملهم بكفاءة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التي قام بها وزير المالية بصفته رئيس هيئة التمويل لمشروع التأمين الصحي الشامل، يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي المبني الجديد للمنظومة والكائن بحي الشرق .

ومن جانبه؛ أكد اللواء عادل الغضبان، خلال جولته علي أن محافظة بورسعيد، قامت بإنشائه دعمًا لمنظومة التامين الصحي الجديدة. بتكلفة 65 مليون جنيه تقريبًا، ويضم الهيئات الثلاث المشرفة على تنفيذ المشروع، وهى هيئة مقدمى الخدمة، وهيئة التمويل وهيئة اﻻعتماد، ويتكون المبنى من الدور الأرضى الذى سيعمل كخدمة استقبال للهيئات الثلاث، بالإضافة إلى 6 أدوار يتم تقسيمها بمعدل دورين لكل هيئة، ومن المقرر أن يضم المبنى قسماً للشئون القانونية وقسماً لإدارة شئون الأطباء، وآخر لإدارة شئون المرضى، فضلا عن قسم لإدارة شئون الممرضين.

كما تفقد الوزير والمحافظ أعمال تطوير حديقة الفرما المجاورة لمبنيالتأمين الصحي الشامل الجديد، مشيدا بالتطوير الشامل الذي تشهد محافظة بورسعيد في كافة القطاعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads