المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 16 فبراير 2019 ، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الأن ، والتي جاءت كالتالي :

الرئيس السيسي في قمة ميونخ للأمن 2019: مصر نقطة الوصل بين العرب وأوروبا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن موقع مصر في منطقة الشرق الأوسط يجعلها نقطة اتصال بالمنطقة العربية والأفريقية والقارة الأوروبية .

فيديو| البقاء لله فيفي عبده ماتت .. عمرو أديب في صدمة لهذا السبب

كشفت الفنانة فيفي عبده في برنامج الحكاية ، عن السبب وراء دخولها عالم السوشيال ميديا ؛ موضحة حقيقة حصولها على أموال مقابل هذا الأمر .

فيديو | تزوجت من تسبب في طلاقها .. فيفي عبده ترفع شعار " كاس وداير "

كشفت الفنانة فيفي عبده، أمس الجمعة، عن سر خاصة بحياتها الشخصية لم تفصح عنه من قبل، أنها انفصلت عن زوجها وتزوجت من آخر ثم عادت إليه.

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم السبت 16 فبراير 2019

استعرض برنامج 8 الصبح ، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات اليوم السبت 16 فبراير 2019 بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 16 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو | فيفي عبده في برنامج الحكاية: كنت هموت بسبب الرقص

استضاف الإعلامى عمرو أديب، أمس الخميس، الفنانة فيفي عبده في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، وذلك للحديث عن أخر أعمالها وحياتها الشخصية التى لم يعرف الجمهور عنها الكثير، والمواقف الطريفة التي تعرضت لها في الأفراح .

قمة ميونخ للأمن 2019 | الرئيس السيسي : مصر تسعى لتحقيق الاستقرار في أفريقيا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تتطلع كعادتها للتعبير عن شواغل الشعوب الأفريقية الرامية لتحقيق الاستقرار، وأن أفريقيا تشهد نزاعات مسلحة وحروبا أهلية وهجمات إرهابية وأزمات اقتصادية.

قمة ميونخ للأمن 2019| الرئيس السيسي : القضية الفلسطينية السبب في عدم استقرار الشرق الأوسط

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في مؤتمر ميونخ للأمن 2019، على عدم تسوية القضية الفلسطينية بصورة عادلة ونهائية يمثل عاملا رئيسيا لعدم الاستقرار .

فيديو| يالهوي يا خرابي .. فيفي عبده « تردح » لعمرو أديب على الهواء

صدم الإعلامي عمرو أديب الفنانة فيفي عبده في برنامج الحكاية عقب تصريحه بأنه لا يُجيد تناول الطعام أمام الكاميرات ، وذلك خلال استضافتها في برنامج الحكاية المذاع على فضائية MBC مصر .

الرئيس السيسي: الحوار العربي الأوروبي مهم في مسار تطوير العلاقات بين أوروبا والدول العربية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عدم الاستقرار في بعض دول الشرق الأوسط له تأثير كبير على الدول الأوروبية التي تستقبل العرب .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads