المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأناقة وجذب الانتباه .. الجمبسوت يسيطر على نجمات العرب

السبت 16/فبراير/2019 - 08:03 م
ندى محمد
طباعة
الجمبسوت أصبح يسيطر على العديد من النجمات، حتى اصبح من القطع الاساسية في العديد من خزانات المراة المصرية وحتى العربية، ويكون له العديد من التصميمات منها الكاجوال والرسمية، حتى شاهدنا العديد من نجمات الفن وهن يرتدونه بطرق مختلفة.

الجمبسوت يسيطر على النجمات العرب
فيمكنك ارتداء الجمبسوت على طريقة النجمات ولذلك لأنه النجمات هن أيقونة الموضة والجمال، وتفتيش النساء ورائهن دائما لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر.

نادين نجيم في جمبسوت باللون الأسود:

يمكنك سيدتي اذا كنتي تريدين أن ترتدي جمبسوت ان تشاهدي نادين نجيم في إحدى المناسبات وقد اختارت جمبسوت بتصميم ناعم من دون أكمام باللون الأسود حتى أصبحت إطلالاتها انيقة.

مايا دياب على المسرح في جمبسوت براق:

من المعروف عن مايا دياب أنها تعشق الإطلالات الاستعراضية، وفي إحدى المناسبات على المسرح، اختارت "لوك" مميزًا في جمبسوت من الترتر البراق والملون.

الفنانة درة بجمبسوت أحمر ذي طابع شرقي:

ظهرت الفنانة درة بإطلالات جمبسوت من التول المطرز باللون الأحمر والتي ارتدتها من مصمم الازياء الكبير زهير مراد حتى نسقت معه أقراطًا ماسية ناعمة.

هبة نور في جمبسوت من الدانتيل الأسود:

يمكنك سيدتي أن ترتدي جمبسوت من الدانتيل الأسود بطريقة هبة نور، بقصة مشكوفة الأكتاف ومزين بالكشكش، وقد نسقت معه صندلًا أسود بكعب عالٍ وشنطة يد صغيرة باللونين الأسود والذهبي.

اقرأ أيضا| هتلبسي أيه بكره| ارتدي جمبسوت شفاف على طريقة هيفاء وهبي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads