المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| ياسمين الخطيب تعتذر لمحافظة المنيا.. لهذا السبب

السبت 16/فبراير/2019 - 03:43 م
ميار محمود
طباعة
اعتذرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب ، أثناء وجودها في محافظة المنيا، عن سوء ظنها بالمحافظة قبل زيارتها إليها، واعتقادها أنها محافظة غارقة في الجهل والتخلف، على حد وصفها.

ياسمين الخطيب تعتذر لمحافظة المنيا.. لهذا السبب

‫ونشرت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لها على كورنيش النيل في محافظة المنيا، معلقه "كنت أظن -وبعض الظن إثم- أن المنيا مدينة مشتعلة بالفتنة، غارقة في الجهل والتخلف، فأدهشتني عروس الصعيد بفتنتها وتحضرها، ورُقي أهلها المُحتفظين أبدا بجميل أخلاق وجدعنة أهل الصعيد".


وأضافت "‫هنا عاشت نفرتيتي ملكة جمال الزمان، وبشر إخناتون بأول ديانة توحيدية عرفتها البشرية.. هنا عُبد آمون، وشُيدت كنيسة العذراء، وبُني مسجد الحسن ابن زين العابدين.. هنا شَيَّد أجدادي ممالك وأمجاد.. هنا أرض المها.. منية ابن الخصيب.. عاصمة الدنيا قبل بدء التاريخ.. هنا المنيا.. مصر.. بلدي".

نالت الصورة إعجاب المتابعين وتوالت الردود والتعليقات التي أكدت على كلام ياسمين، وأشادوا بجمال المحافظة وأخلاق أهلها، وأنها صاحبة حضارة عريقة، وأنها أرض المشايخ والشعراء والادباء، كما علق كثيرون من أهل المنيا ورحبوا بزيارة ياسمين للمحافظة، متمنيين تكرارها للزيارة.

وفي سياق أخر، كانت الإعلامية ياسمين الخطيب، احتفلت بـ عيد الحب 2019 مع الإعلامي تامر أمين، حيث شاركت جمهورها بصورة برفقته، من الحلقة التي تم عرضها يوم الخميس الماضي احتفالًا بـ عيد الحب 2019، وكانت ياسمين قد شاركت تامر أمين في تقديمها.

اقرأ أيضًا: اعترافات عيد الحب 2019.. سر علاقة ياسمين الخطيب وتامر أمين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads