المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 04:02 م
مي محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم السبت 16 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا ، وجاءت كالتالي:

باب النجار مخلع.. القبض على أخصائي نفسي والسبب سرقة!
تمكنت الأجزة الأمنية بسوهاج، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاستيلاء على أموال عدد من المواطنين بمركز شرطة ساقلته بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة إكسسوارات السيارات مقابل أرباح شهرية.

وقع في شر أعماله.. القبض على مزور محررات رسمية بالأسكندرية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتزوير وترويج المحررات الرسمية.

صور| ضبط 2745 لتر زيت و1692 كيلو سكر قبل تهريبهم بالشرقية
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن ضمان وصول السلع المدعمة من قبل الدولة لمستحقيها وتلبية احتياجات المواطن الشرقاوي، من أهم أولوياته مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمتاجرتهم بقوت المواطن البسيط.

تعاملات غير مشروعة.. سقوط أكبر تاجرة عملة في المنصورة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وتحت إشراف اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، من ضبط أحد الأشخاص، وسيدة لقيامهما بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية.

حملات على أسواق سوهاج تسفر عن تحرير 56 قضية تموينة
نجح ضباط مباحث التموين في مديرية أمن سوهاج اليوم بالتعاون مع مديرية التموين في شن حملات على الأسواق والمحلات التجارية وبعض المخابز بدائرة المديرية اسفرت عنن تحرر 56 قضية تموينية تمهيدا لعرض أصحاب المخالفات على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

بهدف السرقة.. كشف ملابسات مقتل مراهق بالقاهرة
في إطار قيام أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتكثيف الجهود الأمنية بالنسبة لواقعة العثور على جثة مجهول داخل شقة، بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دارالسلام لذكر في العقد الثانى من العمر موثوق القدمين وملفوف حول رقبته حبل.

إصابة 3 طلاب و غفيرين في انقلاب دراجتين بخاريتين ببني سويف

أسفر انقلاب دراجتين بخاريتين، و تصادم أخرى بميكروباص بمحافظة بني سويف، عن إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي بالمحافظة، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم. 

ضبط هاربين من أبو زعبل في أحداث يناير 2011
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام اختباءكل من" محمد إ. ب" 33 عاما ، عامل ومُقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، هارب من سجن أبوزعبل خلال يناير 2011 حال قضائه العقوبة بالسجن 5 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه" ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا، محكوم عليه فيها بالسجن 7 سنوات، بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة .

ضبط 5 عناصر خطرة بالسحر والجمال وبحوزتهم هيروين
أسفرت حملات الأجهزة الأمنية بمنطقة " السحر والجمال، عن ضبط خمسة من العناصر الإجرامية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة.

خلافات أسرية وأموال.. قتل والدة زوجته بدم بارد!

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وبالتعاون مع قطاع الأمن العام ، في ضبط مرتكب واقعة مقتل مسنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads