المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باهر دويدار لـ «بوابة المواطن »: كلبش 3 مختلف.. وهذا مصير مسلسل محمد عادل إمام

السبت 16/فبراير/2019 - 05:31 م
ريهام كمال
طباعة
كشف باهر دويدار مؤلف مسلسل كلبش عن تفاصيل الجزء الثالث الذي يتم تصويره حاليًا في أحد الديكورات الأساسيه للعمل.

وقال باهر دويدار في تصريحات خاص لـ "بوابة المواطن": إن الجزء الثالث من العمل به العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري والعربي.

وأضاف باهر دويدار أن كلبش 3 يشمل العديد من القصص التي على أساسها تم التعاقد مع بعض النجوم الجدد في العمل ومنهم "هشام سليم، أحمد عبد العزيز، هالة فاخر، عمر الشناوي، هيدي كرم، أحمد العوضي.

وأكد دويدار على أن الجزء الثالث من العمل مختلف، وجديد، ولا يوجد به وبين الجزئيين أى تشابه، وذلك مع الاحتفاظ بالشخصية الرئيسية وهو "سليم الأنصاري".

وعن تعامله مع الفنان محمد عادل إمام قال "دويدار": إنه تم تأجيل المسلسل، كي يتفرغ بشكل نهائي لمسلسله الجديد.

يذكر أن "باهر دويدار" مؤلف مصري، كانت بدايته من خلال اﻹذاعة حيث قام بتأليف المسلسل اﻹذاعي "علشان خاطر مصر" عام 2010، ثم المسلسل التلفزيوني "إختفاء" عام 2011، من أبرز أعماله أيضًا حكايات بنات بأجزائه الثلاثة التي لاقت نجاحا، حق ميت، وكلبش بجزئيه الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الشارع المصري والعربي وعلى مواقع التواصل الإجتماعي منذ بداية عرض حلقاته الأولى وينتظر الجمهور الجزء الثالث منه لمعرفة ما سيحدث بتشوق والذي يتم تصويره خلال هذه الأيام لعرضه في السباق الرمضاني القادم، عمل في الأمم المتحدة ثلاث سنوات، وفى ليبيا سنتين، بجانب سنة فى الصومال.

اقرأ أيضا: باهر دويدار: لست طرفا في أزمة مؤلف رواية "كلبش"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads