المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 04:02 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

البابا تواضروس: كل من دخل تيار الإرهاب هو شخص لم يذق المحبة
شهد قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الندوة التي عقدتها الجامعة البريطانية بالقاهرة، بعنوان "المحبة والتسامح"، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور مصطفى الفقى رئيس مكتبة الإسكندرية.

إطلاق الحملة القومية للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم بالمدارس في هذا الموعد
أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن إطلاق الحملة القومية للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم بين أطفال المدارس، وذلك من عمر 6 سنوات إلى ١٢ سنة، لافتة إلى إلى أن الحملة تأتي تحت رعاية وبتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صور| وزير التعليم العالي يكرم رؤساء الجامعات الحكومية
ترأس الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، المنعقد اليوم بجامعة القاهرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالمنظومة الجامعية، وبحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

وزير التنمية المحلية يناقش آخر مستجدات منظومة النظافة مع محافظ الشرقية
شهد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وذلك بمقر وزارة التنمية المحلية.

المتحدث العسكري يكشف تفاصيل القضاء على 7 تكفيريين في هجوم بشمال سيناء
كشف العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن تفاصيل قيام بعض العناصر الإرهابية بمهاجمة إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وسوقط 7 تكفيريين.

نص كلمة رئيس الوزراء في اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية
ألقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم، كلمة في اجتماع القاهرة الثالث رفيع المستوى لرؤساء المحاكم الدستورية العليا والمجالس الدستورية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads