المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 04:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 16 فبراير 2019، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

خالد عبد المجيد لـ"بوابة المواطن»: نخشى من مذبحة جديدة في الخليل

قال خالد عبد المجيد، الأمين العام لجبهة النضال الفلسطيني، أنه بعد إنهاء بعثة المراقبين الدوليين في مدينة الخليل، ساد القلق بين أبناء المدينة خاصة بعد الخطوات التهويدية وعمليات الاستيطان التي قام بها الاحتلال في مدينة القدس كنموذج صهيوني لتهويد المدينة.

فيديو| بين الإرهاب والتخابر.. قطر تتجسس على لاعبى منتخب مصر

فى إطار الإجرام الدولى والإنسانى، الذى يقوم به النظام القطرى، بحق الشعوب والحقوق الشرعية التى أحلتها الأديان السماوية.

مجددًا| «كورونا» يظهر في السعودية ويُصيب 18 أشخاص

يبدو أن فيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية والمعروفة بـ "كورونا" قد عادت بالظهور من جديد، حيث أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة عن وفاة 3 وفاة 3 أشخاص.

«السيسى» يلتقى رئيس وزراء بافاريا على هامش قمة ميونخ للأمن

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم السبت 16 فبراير 2019، برئيس وزراء ولاية بافاريا، ماركوس سودر، وذلك على هامش مشاركته فى قمة ميونخ للأمن 2019.

«ميركل» للسيسى: مصر ركيزة استقرار.. ومبروك رئاسة أفريقيا

التقى اليوم السبت 16 فبراير 2019، الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على هامش مشاركتيهما فى قمة ميونخ للأمن 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads