المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 04:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو | قمة ميونخ للأمن 2019 ..الرئيس السيسي : مافيش فرق بين المسلم والمسيحي في مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إن قمة ميونخ للأمن 2019 تنعقد في ظل تشعب المخاطر العالمية بصورة تؤثر على أمن الشعوب .

قمة ميونخ للأمن 2019 | الرئيس السيسي يلتقي مع وزراء ولاية بافاريا الألمانية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي مع وزراء ولاية بافاريا الألمانية بمقر إقامته في ميونخ بألمانيا .

قمة ميونخ للأمن 2019 | ميركل للرئيس السيسي: نحرص على تعزيز العلاقات مع مصر

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين.

فيديو | الخميس.. الفنان هانى شاكر في حكايات لطيفة

تستضيف الفنانة لطيفة، الخميس القادم، الفنان هانى شاكر فى برنامج حكايات لطيفة المذاع على فضائية dmc، للحديث عن أعماله الفنية وحياته الشخصية .

صور | ميركل في صدارة تويتر عقب لقائها مع الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج ميركل، اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب انتهاء لقاء المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش فعاليات قمة ميونخ للأمن 2019.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 16 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

صور | مشاركة الرئيس السيسي تجعل قمة ميونخ للأمن 2019 في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج ميونخ، صباح اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة ميونخ للأمن 2019.

فيديو| فيفي عبده Vs كيم كاردشيان .. مين اللي قطع البنطلون الجينز

كشفت الفنانة فيفي عبده أنها أول من ارتدى البنطلون الجينز " المقطع " قبل كيم كارداشيان ، حيث جاء تصريحها بشكل طريف .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads