المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نائبة: سندعم مبادرة سرطان الصعيد بكل ما أوتينا من قوة

السبت 16/فبراير/2019 - 08:04 م
إسماعيل فارس - تصوير يوسف مسعد
طباعة
أقيمت مساء اليوم السبت، فعاليات مؤتمر الجمعية العلمية لـ مكافحة سرطان الصعيد، ومساعدة مرضى الأورام، والذي أطلقه قسم الاورام بجامعة أسيوط، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومن جانبها قالت إليزابيث شاكر، عضو مجلس الشعب عن دائرة أسيوط، فى كلمتها بـ مؤتمر الجمعية العلمية لـ مكافحة سرطان الصعيد، إن جامعة أسيوط من أعرق جامعات مصر وأساتذتها نفتخر بهم، والعالم كله يتحدث عن علم أساتذة أسيوط، موجهة الشكر لكل من دعاها لهذا المؤتمر ذو القيمة العلمية الكبيرة والقامات الموجودة به، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم علاج الأورام.

وأضافت اليزابيث، أن مبادرة مكافحة سرطان الصعيد التي يقوم بها قسم علاج الأورام بجامعة أسيوط، ذلك القسم العريق الذي أنشأ فى السبعينات من القرن الماضى، ويخدم حاليًا نحو 10 محافظات، مشيرة إلى أن المبادرات التي تقدم بها تأتى ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون صحة"، ندعمها بكل ما أوتينا من قوة، داعية رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدعم هذه المبادرة من أجل المواطن المصري الأسيوطي والصعيدي بصفة خاصة.

اقرأ أيضًا: أنيسة حسونة: إعلان طفل سرطان الصعيد يكسر القلب

وأوضحت عضو مجلس الشعب عن دائرة أسيوط، أن الصعيد يبعد عن القاهرة ولذلك يقل الاهتمام به، مشددة على ضرورة توجيه الاهتمام للصعيد، لأن هذه إرادة سياسية، وهي تنمية الصعيد وتنمية المواطن وبناء الإنسان المصري والأسيوطي الصعيدي المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads