المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| شهيد الغربية محمد عبد العزيز في حادث إرهابي غاشم بـ شمال سيناء

السبت 16/فبراير/2019 - 11:29 م
المواطن
أمنية عبد العزيز
طباعة
اتشحت قرية حانوت التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية بالوشاح الأسود اليوم بعد سماع خبر استشهاد نجلها المجند محمد عبد العزيز، في حادث إرهابي غاشم بشمال سيناء.

وقد نزل الخبر كالصاعقة على أسرته وأهالي القرية حيث أن شهيد الغربية كان سينتهي من إتمام مدة الجيش كاملة بعد 10 أيام ولكن لم ينل الخروج والإنتهاء من تأدية الخدمة ولكنه نال الشهادة وكأنها كتبت علي إسمه.

وينتظر أهالي القرية جثمان الشهيد المجند محمد عبد العزيز، لتشييع جثمان شهيد الغربية إلى مثواه الأخير بمسقط رأسة بحانوت مركز زفتي في جنازة عسكرية بمشاركة اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

وقال " طارق "، من سكان قرية حانوت أن شهيد الغربية الشهيد المجند محمد عبد العزيز، كان طيب السمعة وبشوش ويحبه أهالي القرية، كان يتمني أن ينال الشهادة، وأنهم قد إستاءوا من سماع هذا الخبر وخصوصا بعد أن كاد أن ينهي مدة خدمته، ولكن ليس هناك عزيزا علي الله، أو علي الوطن، فأرواحنا جميعا فداء لتراب الوطن.

اقرأ أيضًا: بروفايل| شهيد الواجب محمد سمير راغب ابن محافظة الغربية

يذكر أن عناصر إرهابية قد هاجمت اليوم إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وقامت قوة الارتكاز الأمنى بالتصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها،و تم إصابة واستشهاد ضابط و14 آخرين، منهمشهيد الغربية، وجاري استكمال أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads