المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتراق كمية من البوص وشباك مدرسة في سوهاج.. والسبب

الأحد 17/فبراير/2019 - 03:13 ص
أيمن الجرادى
طباعة
نشب حريق فى سوهاج نتج عنه احتراق كمية من البوص وشباك مدرسة في سوهاج.

كانت فوجئت مدرسة " هدى شعراوى" صديقة الفتيات الابتدائية، بمركز جهينة بـ احتراق كمية من البوصوالهيش وامتدت النيران لشباك مدرسة والتهمته دون اصابات بشرية وتم السيطرة على الحريق واخمادة.

استقبل اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة بـ احتراق كمية من البوص وشباك مدرسة " هدى شعراوى" صديقة الفتيات الابتدائية، بمركز جهينة.

تحرك فى الحال مأمور ورئيس مباحث المركز والفريق المعاون لهم، وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من الهيش والبوص بجوار المدرسة من الخارج وامتدت النيران لجزء من شباك خشبي بالمدرسة " ليس لها سوره " وتم السيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

اقرأ أيضًا: إصابة عاملين بجروح سطحية في حريق 4 منازل بجرجا في سوهاج

وبسؤال المدعو "عبد العزيز م ع ف " 53 عام مسئول الأمن بالإدارة التعليمية بجهينة ويقيم بناحية جهينة الغربية دائرة المركز قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لإلقاء أحد المارة عقب سيجارة وأضاف باحتراق جزء من شباك خشبي بالمدرسة من الخارج ونفي الشبهة الجنائية وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم تحرير المحضر تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads