المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. دمنهور يستضيف مياة البحيرة ودياً استعداداً لـ سيدى سالم

الأحد 17/فبراير/2019 - 09:23 ص
فريق دمنهور
فريق دمنهور
جمال عقل
طباعة
يلتقي فى الثانية والنصف من عصر اليوم الأحد الفريق الأول للكرة بنادى ألعاب دمنهور بقيادة مديره الفني هاني العقبي مع نظيره بنادي مياه البحيرة فى المباراة الودية التى تجمعهما استعدادًا لمواجهة فريق سيدي سالم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمجموعة الثالثة التى تضم أندية "بحري والإسكندرية " .


حيث يحرص هانى العقبى المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى ألعاب دمنهور على تجهيز فريقه بشكل جيد أمام فريق قوى استطاع أن يحتل قمة مجموعته بالقسم الثالث بجدارة استعدادا لمواجهة سيدى سالم . 

وتأتي مباراة اليوم بالاتفاق بين مدربى الفريقين بقيادة هاني العقبي وإكرامي عبدالعزيز عندما قام وفد نادي دمنهور بتقديم التهنئة لفريق مياه البحيرة علي الصعود لدورة الترقي المؤهلة لدورى القسم الثانى عن المجموعة الثالثة عشرة بدوري القسم الثالث. 

ويسعى هانى العقبى المدير الفنى لدمنهور فى مباراة اليوم لإشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم البدنى والفنى ، وتجهيز اللاعبين فى مواجهة قوية من أجل مواصلة الإنتصارات والحفاظ على تصدره لقمة المجموعة الثالثة بحرى .

وكان فريق دمنهور ، قد حقق التعادل مع نظيره غزل المحلة بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية واستطاع أن يحافظ على تصدره لقمة المجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه طنطا .

يذكر أن فريق دمنهور يحتل المركز الأول وقمة المجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية برصيد 34 نقطة .

اقرأ أيضا..

مدرب الأوليمبى لـ"بوابة المواطن": نسعى للفوز على أبو قير ولائحة مالية جديدة للصعود للممتاز

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads