المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكري يطير إلى أيرلندا لمناقشة القضية الفلسطينية بعد كلمة «السيسي» في قمة ميونخ

الأحد 17/فبراير/2019 - 09:56 ص
دعاء جمال
طباعة
أبرزت وكالة "معا" الفلسطينية زيارة وزير الخارجية سامح شكري إلى آيرلندا، وذلك من أجل مناقشة القضية الفلسطينية، بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة ميونخ للأمن 2019.

شكري وآيرلندا

وأوضحت الوكالة الفلسطينية أنه من المقرر أن يجتمع وزراء خارجية 8 دول من بينها فلسطين ومصر في آيرلندا.

وكانت وزارة الخارجية المصرية قد أوضحت في بيان لها أصدرته أمس الأحد أن شكري من المقرر أن يلتقي خلال هذه الزيارة مع المسئولين الأيرلنديين وذلك من أجل بحث سبل دفع العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شكري سوف يشارك في الاجتماع التشاوري المصغر لعدد من وزراء الخارجية حول الشأن الفلسطيني، والذي دعا إليه الجانب الأيرلندي.

ومن جانبه، كان قد صرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأنه من المنتظر أن يلتقي الوزير شكري خلال الزيارة بكل من رئيس جمهورية أيرلندا، ورئيس مجلس النواب الأيرلندي، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الأيرلندي.

وأوضح المستشار أن وزير الخارجية سوف يشارك أيضا في جلسة نقاشية بمعهد الشئون الدولية والأوروبية (IIEA)، حيث أنه سوف يلقي كلمة لاستعراض رؤية مصر بشأن تطورات الأوضاع الإقليمية والقضايا الدولية ذات الصلة.

ومن المقرر أيضا أن يقوم شكري بغرس شجرة باسم مصر في حديقة فورملي الملحقة بقصر فورملي التاريخي الذي سيكون مقر الاجتماع التشاوري المصغر حول الشأن الفلسطيني.

وكشف حافظ، أن مشاركة شكري في الاجتماع التشاوري تأتي في إطار الحرص المصري على الدفع بجهود دعم القضية الفلسطينية على الساحة الدولية، حيث من المتوقع مشاركة وزراء خارجية كل من أيرلندا وفرنسا وفلسطين والأردن وقبرص والسويد وأسبانيا، بالإضافة إلى أمين عام جامعة الدول العربية، وذلك للتباحث بشأن آخر المستجدات المتعلقة بعملية السلام في الشرق الأوسط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads