المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وصول منتخب فرنسا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

الأحد 17/فبراير/2019 - 10:38 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
وصلت فجر اليوم الأحد، بعثة منتخب فرنسا في كرة اليد للناشئين الي محافظة بورسعيد، وذلك للمشاركة في بطولة دورة حوض البحر المتوسط لكرة اليد.

دورة حوض البحر المتوسط
واستقبلت الأجهزة التنفيذية أعضاء بعثة منتخب فرنسا في كرة اليد للناشئين، وتم تسكينهم في مقر إقامتهم بإحدي القرى السياحية حيث سيبدأ الفريق التدريب اليوم علي الملاعب المخصصة .

هذا وتنطلق اليوم، فعاليات بطولة دورة حوض البحر المتوسط لكرة اليد، حيث سيعقد في التاسعة مساءً الاجتماع الفني وتجرى قرعة البطولة، ومن المقرر ان تبدأ غدا الاثنين أولى المباريات منذ الساعة التاسعة صباحا بصالتى بورسعيد، وبورفؤاد.

ويقام حفل افتتاح بطولة دورة حوض البحر المتوسط لكرة اليد، في الساعة الخامسة مساءا بصالة المدينة الرياضية ببورسعيد ، وبعد الافتتاح ستقام مباراة المنتخب المصرى.

وفي سياق متصل شارك أيضا عدد من المنتخبات من خارج دول حوض البحر المتوسط في البطولة، ومنهم منتخبات السعودية، والامارات، ورومانيا، وهم مشاركان بدعوة خاصة من الاتحادان المصري والمتوسطي على الرغم من أنهما ليسها من دول حوض البحر المتوسط، و هذا متعارف عليه فى البطولات الكبرى، فمثلا المنتخب القطري والمنتخب الياباني سيشاركا فى بطولة أمم جنوب أمريكا بدعوة من اتحاد القارة برغم انهما دولتان آسيويتان.
اقرأ من هنا: صور.. وزير الرياضة يلعب "البولينج" في بورسعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads