المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كليب تامر حسني الجديد ناسيني ليه يتخطى المليون مشاهدة

الأحد 17/فبراير/2019 - 10:19 ص
ريهام كمال
طباعة
حقق كليب النجم تامر حسني الجديد ناسيني ليه ، الذي طرحه مساء أمس السبت، نجاح كبير في وقت قياسي منذ طرحه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

وتخطى كليب ناسيني ليه حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من 24 ساعة منذ طرحه، حيث كان الجمهور ينتظره خاصة بعد تأجيل طرحه لعدة أيام.

اغنية ناسيني ليه تم طرحها في ألبوم تامر حسني عيش بشوقك، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، مكساج هاني محروس، ماستر امير محروس، والكليب فكرة تامر حسني ومن إخراج سعيد الماروق.

كوبليه جديد في كليب ناسيني ليه 
وأضاف تامر حسني في كليب ناسيني ليه كوبليه جديد لم يتم تأديته بألبوم عيش بشوقك، الذي طرح مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، وكلمات الكوبليه: "تعالي لومني او غلطني انا تفكيري هيموتني.. وبسأل ياما عنك من وراك ناسيني ليه".

أسيل عمران في ناسيني ليه
وكانت النجمة السعودية أسيل عمران شاركت في كليب ناسيني ليه كموديل وخطفت أنظار جمهور تامر حسني بعد ظهورها بالكليب، حيث تلقت إشادة وترحيب كبير وإعجاب بأدائها من محبيه، كما وكتب لها تامر حسني شكر خاص.

ونشر النجم تامر حسني تويتة قبل طرح كليب ناسيني ليه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير "تويتر"، قائلاً: "عمركوا شوفتوا حد بيأجل كليبات زي انا بقى أجلت".

يُذكر أن أخر أعمال تامر حسني ، فيلم البدلة الذي حقق المركز الأول بموسم عيد الأضحى وحصد الفيلم إيرادات تجاوز الـ 56 مليون جنيه وقرر صناع الفيلم تقديم جزء ثاني منه.

فيلم البدلة بطولة تامر حسني، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، أمينة خليل، ضيوف الشرف أحمد زاهر، ماجد المصري، أحمد شوبير، حسن الرداد"، ومن إنتاج وليد منصور وقصة تامر حسني وإخراج محمد جمال العدل.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يستعين بـ سيارة بيجو 504 في ناسينى ليه


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads