المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ضواحي بورسعيد» يدين حادث العريش الإرهابي في شمال سيناء

الأحد 17/فبراير/2019 - 11:48 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
نعى السعيد رخا رئيس حي الضواحي ببورسعيد، اليوم الأحد، شهداء حادث العريش الإرهابي من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا صباح ، أمس اثناء قيامهم بأداء واجبهم فى مكافحة العناصر الإرهابية بشمال سيناء.

وأكد رئيس حي الضواحي ببورسعيد، على الدور البطولى لهؤلاء الرجال الذين جادوا بأرواحهم فى سبيل رفعه وطنهم وأمتهم، مؤكداً على ثقته فى قدره رجال قواتنا المسلحة على اجتثاث جذور الارهاب .

وقدم السعيد رخا، خالص التعازى الى اسر وعوائل الشهداء سائلًا المولى - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

وكان قد نعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شهداء حادث العريش الذين استشهدوا أثناء آداء واجبهم في شمال سيناء، أمس السبت، مقدماً خالص التعازي نيابة عن شعب بورسعيد وجميع قياداته التنفيذية للقوات المسلحة، وأهالي الشهداء.

وأكد محافظ بورسعيد، أن ما تقوم به قواتنا المسلحة من جهود مضنية، وما تقدمه من تضحيات بطولية في أرض سيناء الغالية لتطهيرها والقضاء علي الإرهاب لا يمكن لأي قوة في العالم أن تقدم مثله، مشدداً علي أننا جميعاً بمختلف فئاتنا نقف خلف أبنائنا في سيناء وندعو الله أن يسدد رميهم وينصرهم علي هذا الإرهاب الأسود الجبان.

وكانت قد تصدت قوة الارتكاز الأمني التي تعرضت للهجوم الإرهابي في شمال سيناء ببسالة للعناصر الإرهابية وأسقطت منهم قتلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads