المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الايطالي كامبرياني يحرز ذهبية بندقية 10 أمتار هواء في الرماية بريو 2016

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 07:31 م
طباعة
احرز الايطالي نيكولو كامبرياني ذهبية بندقية الهواء المضغوط 10 م ضمن مسابقة الرماية اليوم الاثنين في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو حتى 21 اغسطس.

واضاف كامبرياني الذهبية الى فضية اولمبياد لندن 2012 بعد ان جمع 1ر206 نقطة في النهائي الذي تأهل اليه الثمانية الاوائل في التصفيات.

واصبح كامبرياني ثالث رياضي يحرز ميداليتين في هذه المسابقة بعد الروسي ارلايم حجيبيكوف والصيني كي نان جو والالماني يوهان رايدرر.

وترك كامبرياني الفضية للاوكراني سيرغي كوليش (6ر204 نقطة)، والبرونزية للروسي فلاديمير ماسلينيكوف (2ر184 نقطة).

ورفعت برونزية ماسلينيكوف عدد ميداليات روسيا الى 400 من مختلف الالوان منذ تفكك الاتحاد السوفياتي في بداية تسعينيات القرن الماضي، واصبحت الدولة رقم 13 التي تبلغ هذا الحد.

واكتفى الهندي ابيناي بيندرا بطل اولمبياد بكين 2008 بالمركز الرابع، والمجري بيتر سيدي صاحب الرقم القياسي بالمركزين الرابع والخامس على التوالي.
في المقابل، فشل اثنان من كبار الرماة في التأهل الى نهائي المسابقة هما الروماني الان جورج مولدوفيانو صاحب ذهبية اولمبياد لندن، والصيني يي فيي كاو المصنف اول في العالم.
وحل مولدوفيانو في المركز التاسع عشر، وكاو في المركز التاسع وكان اول الخاسرين حيث يتأهل الثمانية الاوائل الى الدورلا النهائي.
عربيا، اكتفى المصري حمادة طلعت بالمركز التاسع والثلاثين، والجزائري شفيق بوعود بالمركز السابع والاربعين. علما بان 53 راميا تنافسوا فيها.
وفي تصفيات الحفرة (تراب)، حجز المصري احمد قمر مكانه بين الستة الاوائل الذين سيتنافسون على الميداليات بحلوله رابعا بعد ان جمع 119 بفارق 3 نقاط عن المتصدر الايطالي جوفاني بيليلو.

ويقام النهائي لاحقا اليوم.

وحل الكويتيان احمد المضف وعبد الرحمن الفيحان اللذان يشاركان تحت الراية الاولمبية بسبب وقف الرياضية الكويتية لتعارض قوانينها المحلية مع الانظمة والقواعد العالمية، في المركزين الثامن (117 نقطة) والرابع عشر (115) على التوالي.

وجاء المصري عبد العزيز محيلبة في المركز الرابع والعشرين (112 نقطة)، والمغربي محمد رماح في المركز الثلاثين (106 نقاط) تاركا خلفه 3 متنافسين فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads