المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايزة تبقي رشيقة .. نصائح لجسم مثالي

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:00 م
أمل عسكر
طباعة
تبحث العديد من السيدات والفتيات عن الوصول لوزن مثالي ليكونن ذات جسد ممشوق ورشيق، لذلك يذهبن لممارسة التمارين الرياضية أو القيام بحمية غذائية وماشابه للوصول للوزن المطلوب، وفي ضوء ذلك سوف نقدم لكم مجموعة نصائح لجسم مثالي.

نصائح لجسم مثالي
ولكي تكون السيدات ذات جسم مثالي ووفقًا لصفحة نصائح طبية سوف نقدم مجموعة من النصائح التي تساعدك في شد الجسم والحفاظ على الشكل الجمالي المطلوب:

مجموعة من النصائح لجسم مثالي:

– أولًا: قوم بمجموعة من تمارين القوة، فهي تستبدل الدهون بالعضلات، فهي إذا سوف تساعد على تحسين مظهر الجسم وتمنع الترهلات.

– ثانيًا: مجموعة من تمارين الكارديو الخفيفة، وهي التي يجب ممارستها بشكل منتظم، وهي أيضا سوف تساعد على توزيع الدهون بشكل افضل.

– ثالثًا: عليك بشرب الماء بشكل مستمر ودوري فهي مفيدة جدا، لذلك يجب شرب الماء بكثرة خلال اليوم، فهو يحافظ على البشرة وصحة الجلد على الأقل يجب شرب 2 لتر يوميًا.

– رابعًا: عليك والخضروات والفواكه فهما من الأشياء التي لا يجب أن تخلو من طعامك في اليوم، لذلك يجب أن تكون وجبة رئيسية في النظام الغذائي لتعويض الفيتامينات المفقودة.

– خامسًا: يجب عليك أيضا عمل تمارين المقاومة، لأنها من التمارين الهامة التي تقوم بتحسين الجسم ومنع الترهلات.

– سادسًا: وهذه من الأشياء التي يجب أن تحظر منها النظام الغذائي السيئ وحده يؤدي إلى سوء توزيع الدهون وظهور الترهلات وهذا سوف يجعل شكل الجسم غير متناسق.

– سابعًا: عليك أن تقوم بممارسة بعض من التمارين الرياضية القوية مرتين في الاسبوع على الاقل والكارديو بقية الاسبوع.

اقرأ أيضًا: خليكي انجلينا جولي في نفسك.. نصائح لتجنب السمنة وأضرارها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads