المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستند.. سيراميكا كليوباترا يطلب تأجيل مواجهة الألومنيوم في كأس مصر

الأحد 17/فبراير/2019 - 12:17 م
جمال عقل
طباعة
أرسل صباح اليوم الأحد، نادي سيراميكا كليوباترا، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب خلاله تأجيل مباراة فريق الشباب مواليد عام 1997 بالنادي مع الألومنيوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.


وأكد نادي سيراميكا كليوباترا في خطابه، أنه لم يتمكن من توفير حجز قطار لنقل الفريق إلى محافظة قنا، بالإضافة إلى ضيق الوقت الشديد، وطول المسافة بين القاهرة والمحافظة الواقعة في جنوب مصر.

وكان نادي كليوباترا وصل إلى هذا الدور بعد أن تخظى عقبة نادي بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم أيضا في محافظة بني سويف.

يذكر أن اتحاد الكرة حدد مواجهة سيراميكا كليوباترا مع الألومنيوم، في الواحد ظهر بعد غد الثلاثاء على ملعب الألومنيوم في نجع حمادي بمحافظة قنا، ولكن نادي كليوباترا طلب تأجيل المباراة 24 ساعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads