المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأحد 17 فبراير 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 17 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف ، اليوم الأحد، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، للوقوف على مدى انتظام وتواجد العاملين ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ورافقه المحاسب محمود مغربي مدير مكتب المحافظ ، والللواء دكتور محمد كمال رئيس المدينة.

شن حي ثان المنتزة، برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحي، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، والقضاء عليها من المهد، وذلك استجابة للإشارة التليفونية الواردة من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية. 

أعلن مركز تدريب علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات التابع لمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، عن عقد دورة تدريبية حول تعزيز المواطنة وتنمية المجتمع الرقمي في برنامج "Graphic Designer for Clothing"؛ لتأهيل شباب الخريجين للعمل كمدربين في هذا المجال وفي إطار مبادرة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

نعى السعيد رخا رئيس حي الضواحي ببورسعيد، اليوم الأحد، شهداء حادث العريش الإرهابي من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا صباح ، أمس اثناء قيامهم بأداء واجبهم فى مكافحة العناصر الإرهابية بشمال سيناء.

قال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، إنه تم الكشف ضمن مبادرة 100 مليون صحة على مليون و375 ألف و515 مواطنا أي بنسبة 77،98 % من المستهدف الكلى خلال فترة تنفيذ الحملة والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر 2018.

استقبل الدكتور أحمد عبدالله الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم، الدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر المصري، والدكتور رامي الناظر المدير العام للجمعية، لبحث سبل التعاون بين محافظة سوهاج وجمعية الهلال الاحمر من خلال تفعيل عدد من المبادرات بالمحافظة.

أجرى محمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، يرافقه رفيق مقلد، مدير إدارة الرقابة والمتابعة، جولة تفقدية للمدارس الابتدائية بنطاق مركز ايتاي البارود، لمتابعة سير حملة القضاء على الطفيليات.

غايتي من حفظ كتاب الله، أن استطيع أن أقرأ وأرتقي حتى أصل إلى أعلى منزلة بالجنة".. هكذا قال"عفاسي مصر " في حديثه مع "بوابة المواطن" الإخبارية؛ الشيخ معتز السويركي، أحد القراء الذين تميزوا بعذوبة أصواتهم التي تلقى في القلوب وليس في الإسماع الخشوع لكلمات الذكر الحكيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads