المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | المحامى عصام حجاج في الأبواب المغلقة: الحجاب لغز قتيلة حلوان

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:13 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى، أمس السبت، مجموعة من المحامين والأطباء النفسيين في برنامج الأبواب المغلقة الذي يذاع عبر فضائية onE، لتوضيح أمثلة وطرق لحل لغز جريمة " قتيلة حلوان".

المحامى عصام حجاج في برنامج الأبواب المغلقة
وقال المحامى عصام حجاج في برنامج الأبواب المغلقة: الضابط الشاطر هو اللي يستعين بأي حد ممكن يساعده في حل لغز الجريمة ، ومن بداية الجريمة بتلقى شواهد زى مثلًا القضية المشهورة إعلامية بـ " قتيلة حلوان " المجنى عليها قتلته وهي مش لابسة الحجاب وهى من السيدات المحجبات وماتقدرش تفتح الباب بدون الحجاب .

حل لغز جريمة قتيلة حلوان
وأضاف المحامى عصام حجاج في برنامج الأبواب المغلقة: ولازم طبعا قبل ماتفتح الباب تتأكد مين على الباب عشان لو حد غريب تلبس الحجاب، ولكن لو فتحت الباب وهي مش محجبة يبقي اللى كان على الباب حد من المحارم .

جريمة قتيلة حلوان
يذكر أن، تلقى مدير أمن الجيزة بلاغا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها بحلوان، فكلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث وإجراء التحريات وضبط مرتكب الجريمة، وبسؤال أبنائها أكدوا أن والدهم هو من قتلها وأكدت التحريات صحة أقوال الأبناء، فألقت قوة القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة.

برنامج الأبواب المغلقة
ويُعد برنامج الأبواب المغلقة، النسخة العربية من البرنامج العالمى " The Doors"، والذى بدأ إنتاجه عالميا منذ 3 سنوات، ويقدمه الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى ويذاع على فضائية on E.

اقرأ أيضا: فيديو.. الصحفى أحمد رمضان في الأبواب المغلقة: السينما وراء مقتل طالب الرحاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads