المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد عرض مسلسل تشويش ثاني بطولات نيكولا معوض

الأحد 17/فبراير/2019 - 03:28 م
ريهام كمال
طباعة
تبدأ قناة OSN الفضائية، اليوم الأحد، في عرض أولى حلقات المسلسل العربي تشويش بطولة النجم اللبناني نيكولا معوض، على أن يتم عرض الحلقات إسبوعيًا.

نيكولا معوض في مسلسل تشويش

مسلسل تشويش من بطولة كل من "نيكولا معوض، زينة مكي، مهرة مدحت، علي مكاوي، احمد خالد، خالد السويدي، وغيداء صبري"، ومن إخراج سليم الترك، وتدور أحداثه حول رجل ثري، يقرر ترك حياة الرفاهية ويعمل في وظيفة صعبة، ليكتشف معها أسرار كثيرة عن عوالم لم يكن يعلم عنها من قبل.

واحتفل مؤخرًا النجم نيكولا معوض بعيد الحب مع محاربات مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك في زيارة مفاجئة للمستشفى، شارك خلالها المقيمات والعاملات وبعض المتطوعين الشباب الإحتفال بعيد الحب، وعبّر عن مدى دعمه للمؤسسة، واستعداده الدائم للتطوع في أي وقت.

يُذكر أن الفنان نيكولا معوض هو ممثل لبناني، بدأ طريقه الفني كمقدم برامج ببرنامج روتانا كافيه (2003 – 2009)، كما عمل كمخرج بين بيروت ودبي، وليعمل بقنوات دبي، فتافيت، MTV لبنان وروتانا.

اقرأ أيضًا: نيكولا معوض بطل طلعت روحي .. مهندس متعدد المواهب والعلاقات النسائية !

وأخر أعماله مسلسل طلعت روحي الذي يعرض على فضائية cbc بطولة انجي وجدان، نيكولا معوض، اسلام ابراهيم، ميار الغيطي، هبه عبد العزيز، سلمى ابو ضيف، حنان مطاوع، احمد فريد، نهال عنبر، عماد رشاد، سلوى عثمان، عبد الرحيم حسن، صفاء الطوخي، تامر فرج، دنيا ماهر، دنيا عباس، اميرة حافظ.

تدور أحداثه فى إطارٍ اجتماعي كوميدي، وهو مأخوذ عن تيمة أمريكية تدور أحداثها حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا يجمع بينهما أى خصائص مشتركة.

ولاقى مسلسل طلعت روحي ردود أفعال إيجابية كثيرة من الجمهور منذ ان بدأ عرضه على فضائية cbc وتحقيق نسب مشاهدات جيدة.

اقرأ أيضًا: عيد ميلاد نيكولا معوض وسط نجاحاته الفنية وتهنئة الفنانين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads