المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| فتح صالات بورسعيد بالمجان لحضور مباريات بطولة البحر المتوسط

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:41 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
دعا الدكتور على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، اليوم الأحد، جماهير المحافظة وأسرهم لحضور فعاليات بطولة دورة البحر المتوسط لكرة اليد، والتي تنطلق مبارياتها غدًا من التاسعة صباحًا، مشيرًا إلى أن الصالات مفتوحة بالمجان للجماهير لإنجاح بطولة دورة البحر المتوسط لكرة اليد.

وأعلن الدكتور على أبو سمرة، عن ثقته الكبيرة في أبناء المدينة الذين لن يتوانوا عن المشاركة في إعلاء اسم مصر أمام الضيوف بالمشاركة الفاعلة والاستقبال الطيب للمنتخبات المشاركة الـ12 من مختلف دول البحر المتوسط ودول عربية آخري.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، على استعدادات المحافظة لاستقبال بطولة البحر المتوسط لشباب كرة اليد التى تشارك فيه 12 دولة .

وأضاف، أن صالتا المدينة الرياضية ببورسعيد، وكلية تربية رياضية ببورفؤاد، قد اتمتا الاستعداد لاستقبال الحدث الكبير، وتمت تركيب أحدث ساعة رقمية بصالة بورفؤاد، بالاضافة لوضع اعلام الدول المشاركة بمحيط الصالات وشوارع المدينة والاهتمام بالشكل الجمالى للمحافظة بشكل عام.

وفي نفس السياق، وصلت اليوم بعثة فريق السعودية الي محافظة بورسعيد للمشاركة في بطولة دورة البحر المتوسط لكرة اليد، وبدأو باكرا التدريب بصالة كلية تربية رياضية جامعة بورسعيد بمدينة بورفؤاد.

بينما حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة محمد عادل المدير الفني على التقاط صورة جماعية للفريق بعد انتهاء مرانهم الصباحي الذي اقيم بصالة المدينة الرياضية ببورسعيد .

كما التقط لاعبو المنتخب صور فردية لكل لاعب لنشرها على موقع الاتحاد المصرى لكرة اليد بمناسبة اشتراكهم فى بطولة البحر المتوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads