المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش اي حد يدخل يتفرج .. واتس آب تطلق حيلة جديدة بشأن الخصوصية

الأحد 17/فبراير/2019 - 03:00 م
ندى محمد
طباعة
أعلنت تطبيق المراسلات العالمي واتس آب ، على خاصية جديدة من المنتظر طرحها قريبًا للحفاظ على خصوصية المستخدمين بشأن Status التطبيق.

واتس آب يطلق حيلة جديدة بشأن الخصوصية
ووفقًا لما نشره موقع XDA  فإن واتس آب يعمل لاختبار حيلة جديدة لـ Status تقوم بتصنيف التحديثات حسب شكل المشهد، بدلًا من الإزعاج وحتى لا يرى الغرباء القصص، بحسب ما نشر موقع XDA التقني.

وتجري منصة الرسائل باختبار تلك الميزة ولكن مع مجموعة فرعية صغيرة من مستخدمي iPhone في البرازيل وإسبانيا والهند ؛ مع خطط لإطلاقها على نطاق واسع وكذلك على Android في المستقبل، مؤكده أنها سوف تفيد الجميع للحفاظ على الخصوصية.

وتترتب هذه الحيلة الجديدة على تحديثات الواتس آب استنادًا على تحديثه الأكثر ملائمة للمشاهد، سيتم تحديد ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الإشارات إلى الحسابات، مثل Status التي تشاهدها بشكل متكرر وتتفاعل معها، بالإضافة إلى الأشخاص الذين تراسلهم بشكل متكرر.

اقرأ أيضًا| لأصحاب هواتف الاندرويد واتس آب هيغير حياتك.. اعرف التفاصيل

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads