المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال لا تنسى.. محمد ناجى جدو أول هداف لـ أمم إفريقيا من مقاعد البدلاء

الأحد 17/فبراير/2019 - 02:43 م
محمد ناجى جدو هداف
محمد ناجى جدو هداف أمم إفريقيا
محمد عمر
طباعة
محمد ناجى جدو أول هداف لـ أمم إفريقيا من مقاعد البدلاء .. بدأت موهبة جدو في كرة القدم تظهر عند تدريبه على اللعب في مركز شباب حوش عيسى. وعندما كان في سن 17،انضم  لنادي ألعاب دمنهور بمبلغ 5 آلاف جنيه انضم من خلالها لنادي ألعاب دمنهور، وهو نادي صغير من أندية الدرجة الثانية في مصر.


تعاقد معه هشام التركي مسؤول التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري مقابل 350 ألف جنيه، ليلعب معه في موسم 2005/2006 وأصبح من العناصر الأساسية بتشكيلة المدير الفني طلعت يوسف.

منتخب مصر

تميز اللاعب في الدور الأول من الدوري المصري لعام 2010/2009، لفت أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر إليه، وتم ضمه لتشكيلة المنتخب، وسجل أول أهدافه الدولية في مرمى مالي في المباراة الودية التي أقيمت في الإمارات استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2010.

استطاع جدو إثبات نفسه بمشاركته كورقة رابحة في الشوط الثاني في كل مباريات المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 فسجل في مرمى نيجيريا وموزمبيق رغم مشاركته لأقل من 15 دقيقة، كما أحرز هدفًا في الشوط الإضافى الأول في مباراة مصر والكاميرون ليساهم في تأهل منتخب مصر للمربع الذهبي.

 وسجل الهدف الرابع في مرمى الجزائر في مباراة النصف نهائي التي انتهت بأربعة أهداف دون رد، كما أنه سجل هدف الفوز في نهائي كأس الأمم الأفريقية على منتخب غانا في المباراة التي أقيمت في أنجولا 2010، وحصل بذلك على لقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف متفوقاً علي عمالقة الكرة المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية.

الأهلي
انضم محمد ناجى جدو هداف أمم إفريقيا للنادي الأهلي عقب العودة من أنجولا مباشر، لينطلق لعالم النجومية مع القلعة الحمراء، أذ حصل معه على بطولتي لدوري أبطال إفريقيا وشارك معه في بطولة كأس العالم للأندية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads