المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| السفير إيهاب أبو سريع يشارك احتفالات الجالية المصرية في ميلانو

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:41 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت وزارة الخارجية المصرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لمشاركة السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو وحرمه في احتفالية يوم ١٦ فبراير الجاري، والتي نظمها المنتدى المصرى في إيطاليا.

السفير إيهاب أبو سريع

وضم تلك الاحتفالية عددا من جمعيات واتحادات الجالية فى شمال إيطاليا، وذلك بحضور عدد من أبناء الجالية المصرية في شمال إيطاليا، حيث تضمن برنامج الاحتفالية مجموعة من الأغانى الوطنية للفنان إيمان البحر درويش، كما شارك بالاحتفالية الفنان التشكيلي المصرى جمال مليكة، حيث قدم بعض أعماله الفنية.

وألقى القنصل العام كلمة أكد فيها على حرص القنصلية العامة في ميلانو على المشاركة في الفعاليات التي ينظمها أبناء الجالية، لدعم التواصل مع الجالية في ضوء الجهود المستمرة لرعاية المصريين بالخارج وربط أبناء مصر بوطنهم الأم.

وأشاد القنصل العام بالجهود الإيجابية للمنتدى في تجميع أبناء الجالية للتعبير عن حبهم لمصر، وأثنى على المقترحات الإيجابية لبحث آليات دعم أبناء الجالية، مؤكدًا على استعداد القنصلية تقديم كل الدعم.

وفي سياق منفصل، حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان الشباب من حلم الثراء السريع، موضحًا أن عقود العمل الموسمية بإيطاليا قد تكون خدعة.

وأضاف وزير القوى العاملة محمد سعفان، أنه على الشباب التحري بشأن عقود العمل الموسمية في إيطاليا قبل التوقيع على عقود العمل أو دفع أي مبالغ مالية.

وتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان حول عقود العمل الموسمية في إيطاليا: يجب على الشباب التأكد من بيانات صاحب العمل ومدى قانونية الشركة وعنوانها، وذلك من خلال التواصل مع الوزارة أو المستشار العمالى.

إقرأ أيضا: محمد الزفزاف يكشف لـ «بوابة المواطن» كواليس المؤتمر الأوروبي في أثينا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads