المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| السفير إيهاب أبو سريع يشارك احتفالات الجالية المصرية في ميلانو

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:41 م
دعاء جمال
طباعة
نشرت وزارة الخارجية المصرية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا لمشاركة السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو وحرمه في احتفالية يوم ١٦ فبراير الجاري، والتي نظمها المنتدى المصرى في إيطاليا.

السفير إيهاب أبو سريع

وضم تلك الاحتفالية عددا من جمعيات واتحادات الجالية فى شمال إيطاليا، وذلك بحضور عدد من أبناء الجالية المصرية في شمال إيطاليا، حيث تضمن برنامج الاحتفالية مجموعة من الأغانى الوطنية للفنان إيمان البحر درويش، كما شارك بالاحتفالية الفنان التشكيلي المصرى جمال مليكة، حيث قدم بعض أعماله الفنية.

وألقى القنصل العام كلمة أكد فيها على حرص القنصلية العامة في ميلانو على المشاركة في الفعاليات التي ينظمها أبناء الجالية، لدعم التواصل مع الجالية في ضوء الجهود المستمرة لرعاية المصريين بالخارج وربط أبناء مصر بوطنهم الأم.

وأشاد القنصل العام بالجهود الإيجابية للمنتدى في تجميع أبناء الجالية للتعبير عن حبهم لمصر، وأثنى على المقترحات الإيجابية لبحث آليات دعم أبناء الجالية، مؤكدًا على استعداد القنصلية تقديم كل الدعم.

وفي سياق منفصل، حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان الشباب من حلم الثراء السريع، موضحًا أن عقود العمل الموسمية بإيطاليا قد تكون خدعة.

وأضاف وزير القوى العاملة محمد سعفان، أنه على الشباب التحري بشأن عقود العمل الموسمية في إيطاليا قبل التوقيع على عقود العمل أو دفع أي مبالغ مالية.

وتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان حول عقود العمل الموسمية في إيطاليا: يجب على الشباب التأكد من بيانات صاحب العمل ومدى قانونية الشركة وعنوانها، وذلك من خلال التواصل مع الوزارة أو المستشار العمالى.

إقرأ أيضا: محمد الزفزاف يكشف لـ «بوابة المواطن» كواليس المؤتمر الأوروبي في أثينا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads