المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبرامنت تستقبل عمرو سعد لاستئناف تصوير بركة

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:15 م
ميار محمود
طباعة
استقبلت قرية شبرامنت التابعة لمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، الفنان عمرو سعد، الذي يستأنف تصوير مسلسله الجديد بركة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

ويصور عمرو سعد مشاهده في مسلسل بركة داخل أحد الاستوديوهات الخاصة، وذلك بعد خروجه من السباق الرمضاني الماضي 2018 وتوقف تصويره منذ وقتها.

ومن المفترض أن يكون مسلسل بركة قد خاض السباق الرمضاني السابق، ولكنه تم إيقاف تصويره العام الماضي، وذلك بسبب تعديلات في السيناريو، فتم تأجيله، ليستأنف اليوم عمرو سعد تصويره من جديد.

وتدور أحداث مسلسل بركة ، حول شخص يدعى بركة وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

اقرأ أيضًا: رسميا.. عمرو سعد يتعاقد على بطولة فيلم تصفية حساب

ويشارك في بطولة مسلسل بركة مجموعة من الفنانين منهم: هالة صدقي، كمال أبورية، محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد جمال سعيد، فتوح أحمد، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وكان عمرو سعد قد انتهى من تصوير فيلم حملة فرعون ، والذي سيتم طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك القادم، وهو من بطولة الفنان من عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، تأليف كريم حسن بشير، إنتاج محمد السبكي، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، حول شاب يدعى "يحيى" الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شركة اغتيالات منظمة في مصر، ويتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

اقرأ أيضًا: حمدي الميرغني يوجه رسالة لـ عمرو سعد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads